السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«باخوس» تطلق قسم الشركات والعقارات تحت إدارة كريم جدع بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:03 م
كريم جدع
كريم جدع

أطلقت شركة "باخوس" الوكالة العالمية في مجال التواصل الإبداعي والتسويق الرقميّ في المنطقة والعالم، "قسم الشركات والعقارات" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تحت إدارة كريم جدع، صاحب الخبرة المديدة في مجال العلاقات العامة، والذي يُعتبر انضمامه إلى فريقها قيمةً مضافة، مع تولّيه منصب المدير المساعد.

 

سيعمل كريم مع "فيونا ويشارت" المسؤولة عن منطقة مجلس التعاون الخليجي، والشريك المؤسس ونائب الرئيس الأول في "باخوس"، بإشراف "أنوشكا مينزيس"، الشريك المؤسس في "باخوس".

شركة "باخوس" الوكالة العالمية

يمتلك كريم خبرةً واسعة في مجال العلاقات العامة تمتدّ إلى أكثر من 13 عامًا، حقّق خلالها نجاحاتٍ ملفتة عبر مجموعةٍ من القطاعات المختلفة، بما فيها العقارات والتكنولوجيا المالية والتمويل والعملات المشفرة وأسلوب الحياة الفاخرة والسيارات والضيافة والطيران والتكنولوجيا. وعلى مدار مسيرته المهنية المتواصلة، أثبت كريم جدارته وقدرته على الارتقاء بواقع ومستوى العلامات التجارية لعملائه، وتحقيق نتائج استثنائية لهم.

كريم جدع

تبرز خبرة كريم وموهبته بشكلٍ واضح في الإدارة الناجحة لعمل الفريق، وتطوير أعمال الشركات، والتخطيط الاستراتيجي، وإدارة الأزمات، وتطوير المحتوى، والتواصل الإعلامي، وإدارة الأحداث، وخصوصًا في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

كما لعبت شخصيته وحنكته والخبرة الواسعة التي يتمتع بها دورًا بارزًا في إدارة أعمال عملائه البارزين بنجاح على مدار العقد الماضي، ومنهم على سبيل المثال "سافيلز الشرق الأوسط" و"بن غاطي" و"أمنيات" و"أوبر" و"كريم" و"أسترا تك/بوتيم" و"رولز رويس موتور كارز" و"فنادق ومنتجعات هيلتون" و"الخطوط الجوية التركية" والكثير غيرها.

 

سيتواصل كريم من مكتب "باخوس" في مدينة دبي مع مجموعةٍ من العملاء البارزين، من ضمنهم "ديسكفري ديونز" و"888 بريكل من دولنشي آند غابانا" Gabbana و"شا الإمارات" و"لامار للتطوير"، بالإضافة إلى متابعته مشاريع عملاقة في المملكة العربية السعودية.

 

تفخر "باخوس" بسجلّها الحافل بالنجاحات التي جمعنها مع أبرز العملاء في قطاع العقارات على المستوى العالمي الذين- من خلال الاستفادة من خبرتهم العميقة لرغبات وتوجهات أصحاب الثروات الطائلة، إلى جانب الحضور العالمي الواسع النطاق لها- حازت "باخوس" على مشاريع عالمية رائدة، منها "ذا ويل باي هاربر"، المجمّع الصحي الحضري والمبتكر والفريد من نوعه، والمرتقب إطلاقه في شهر ديسمبر 2024 في "ميامي" بالشراكة مع "تيرا للتطوير العقاري"، و"أبراج والدورف أستوريا"، أحد أضخم المشاريع السكنية في "بارك أفينيو"- منهاتن.

واستنادًا إلى محفظتها الحافلة بأرقى العلامات التجارية العالمية، تكرّس "باخوس" علاقتها الطويلة الأمد مع شركة "بريتيش لاند"، ما يساهم في تعزيز قائمة عملائها العاملين في قطاع العقارات، والتي تشمل على سبيل المثال "تشيلسي باراكس من الديار القطرية" و"لامار للتطوير" في دبي، إلى جانب توسيع حضور العلامة التجارية RH للتصميم والضيافة، ومقرّها الولايات المتحدة الأميركية، في كلٍّ من المملكة المتحدة وأوروبا.

 

"أنوشكا مينزيس"، الشريك المؤسس في "باخوس" قالت: "يسعدنا أن نطلق قسم الشركات والعقارات من "باخوس" في دول مجلس التعاون الخليجي، تحت إدارة كريم جدع الذي يمتلك خبرة استثنائية وفهمًا عميقًا لواقع ومتطلبات سوق العقارات الإقليمية، جعلته المرشح المثالي لتولّي قيادة هذا القسم الجديد. لدينا كامل الثقة بأنّ انضمام كريم إلينا وتولّيه هذا المنصب، سيعزّزان من موقع "باخوس" وسمعتها كشريكٍ موثوق به لدى العلامات التجارية الساعية إلى حلول تواصل استراتيجية لها في دول مجلس التعاون الخليجي".

 

من خلال منصبه الجديد، سيكون كريم مسؤولًا عن رسم استراتيجية النموّ للقسم المحلي، والعمل عن كثب مع المديرة العالمية "أندريا كوفينغتون"، وتوسيع حضور "باخوس" في قطاعيْ الشركات والعقارات، وإطلاق حملاتٍ مبتكرة مصمّمة لتلبية الاحتياجات الخاصة التي يتطلّع إليها كل عميل في هذين المجالين.

 

وفي تعليقه على منصبه الجديد، قال كريم جدع: "يشرّفني أن أتولّى قيادة قسم الشركات والعقارات في "باخوس"، وأنا متحمّس كثيرًا للاستفادة من الفرص العديدة المتاحة وتحقيق الكثير من الإنجازات. لا شك في أنّ منطقة دول مجلس التعاون الخليجي تشهد نموًّا مطّردًا في قطاعيْ الشركات والعقارات، وأنا أتطلّع إلى الاستفادة من الخبرات الواسعة والموارد الهائلة التي تمتلكها "باخوس"، وتوظيفها في سبيل مساعدة عملائنا على مواكبة الحيوية التي تميّز هذين القطاعين، وتحقيق الأهداف التي يتطلّعون إليه في مجال التواصل الاستراتيجي“.