الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«مكسيم مول» يعلن عن افتتاح أول فرع للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية في القاهرة الجديدة

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:26 م
أصول مصر

أعلن مكسيم مول عن افتتاح أول فرع للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، في خطوة هامة تهدف إلى توفير خدمات لجميع المواطنين والمقيمين الذين يحتاجون إلى إجراءات استخراج جوازات السفر.

مكسيم مول

يتميز فرع الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية في مكسيم مول بتقديم خدمة عالية الجودة، تتيح للأفراد إنجاز جميع معاملاتهم المتعلقة بجوازات السفر بكل سهولة ويسر، بفضل المكتب المجهز بالكامل وفريق من الموظفين المدربين، ويمكن للمواطنين والمقيمين الحصول على خدماتهم بسرعة وكفاءة، مما يوفر عليهم الجهد والوقت.

خدمات إصدار جوازات السفر

يقدم الفرع الجديد جميع خدمات إصدار جوازات السفر، بما في ذلك الإصدار الأولي، وعمليات التجديد، وإصدار الجواز البديل في حالة الفقد. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفرع بيئة مريحة وداعمة، حيث يتواجد فريق محترف لتقديم المساعدة والدعم في جميع الخطوات الضرورية لإكمال المعاملات بنجاح. ولإضفاء مزيد من الراحة على الزوار، يمكنهم الاستمتاع بتجربة التسوق في مكسيم مول، الذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية.

يعمل فرع الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بمكسيم مول من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. عدا يوم الجمعة. وللحصول على خدمات جوازات السفر، يُطلب من العملاء تقديم بعض المستندات المطلوبة، مثل أصل جواز السفر في حالة التجديد، وصلاحية البطاقة الشخصية، وأربع صور شخصية بخلفية بيضاء، وإثبات التجنيد إن وجد.

يمثل هذا الافتتاح خطوة هامة نحو تقديم الخدمات الحكومية بشكل أسرع وأكثر راحة، مما يسمح للمواطنين بإتمام إجراءاتهم الحكومية أثناء التسوق في مكسيم مول، ليصبح المركز التجاري مقصدًا ليس فقط للترفيه والتسوق، ولكن أيضًا لإنجاز المعاملات الحكومية بسهولة.