الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

في تصريحات خاصة علي هامش معرض «عقارات النيل– Nile Property Expo» بالرياض

عبد الناصر طه: عملاء المملكة يفضلون المنتج المصري.. ومعرض النيل من أفضل المعارض الخارجية تنظيمًا

الخميس 02/مايو/2024 - 03:34 م

قال المهندس عبدالناصر طه، مستشار عقاري في السوق المصري والسوق السعودي، أن معرض اكسبو ريبابلك من أكبر المعارض العقارية التي تقام خارج مصر من حيث  الحجم وعدد المطورين المشاركين والمشروعات المطروحة كما يعد من أفضل المعارض تنظيما. 

وأكد علي ان معرض عقارات النيل يتسم بحرص الشركة المنظمة علي تطويره بصورة دائمة فكل عام يشهد تطور ا  للافضل وتواجد رسمي مميز.

 المهندس عبدالناصر طه، مستشار عقاري في السوق المصري والسوق السعودي 

وأوضح، في تصريحات خاصة ل"أصول مصر"، علي هامش الدورة ال 12 من معرض عقارات النيل المقامة بالرياض بالمملكة العربية السعودية،  أن عملاء المملكة يحبون ويفضلون المنتج المصري، كما  أن التواجد الدائم للشركات المصرية بالمعارض العقارية التي تقام بالخارج  يفيد  السوق المصري بشكل كبير.

و أضاف أن السوق العقارى هو احد الأزرع الرئيسية للاقتصاد المصري ويدعم دخول الدولار بشكل مباشر، مؤكدا علي ضرورة زيادة عدد    المعارض العقارية التي تقام بالخارج  كمعرض نايل اكسبو ريبابلك لما لها من فائدة كبيرة لنا جميعا.

عبد الناصر طه: عملاء المملكة يفضلون المنتج المصري  ومعرض النيل من أفضل المعارض الخارجية تنظيما  

بيع وحدات هيئة المجتمعات بالدولار سيسهم في حل ازمة العملة الصعبة

و اقترح فيما يخص مساهمة السوق العقارى فى حل أزمة الدولار، أن تقوم هيئة المجتمعات العمرانية بطرح ما تمتلكه  من عدد وحدات كبيرة تفوق ال 200 و300 الف وحدة تقريبا بالمدن الجديدة مثل العاصمة الادارية والعلمين والمنصورة الجديدة،و يكون طرحها كاش بالدولار، ولا يوجد فرق اذا كان المشترى من مصر او من الخارج وتكون الوحدات جاهزة على التسليم.

وأوضح إنه يقوم العميل بدفع سعر الوحدة كاملة بالدولار ويستلم الوحدة على الفور بدون اى تعقيدات او امتداد على سنوات، والوحدات هذه مملوكة للدولة وبالتالى ستدخل فى خزانتها مباشرة  اموال بالدولار، وممكن ان تصل الى ارقام كبيرة، وهذه الفكرة لا تحتاج الى قوانين وستدخل حجم  دولارات مباشرة.