الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

مركز تحديث الصناعة يوقع بروتوكول تعاون مع شركة «سي بي سي CPC»

الجمعة 03/مايو/2024 - 12:01 ص
أصول مصر

في إطار اهتمام مركز تحديث الصناعة بالتوسع في خدمة الشركات الصناعية في كافة المناطق الصناعية، قام المركز بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة سي بي سي CPC كونها أحد المطورين الصناعيين داخل منطقة السادس من أكتوبر لتوفير مقر استطلاعي لمركز تحديث الصناعة بمقر المبنى الإداري للشركة وذلك لتسهيل التعامل مع الشركات لتقديم خدمات الدعم الفني المقدمة من المركز.

حضر مراسم التوقيع كل من الرئيس التنفيذي لمركز تحديث الصناعة دعاء سليمة، والرئيس التنفيذي لشركة سي بي سي، المعتز محمد بهاء الدين.

ونص الاتفاق على أن تقوم شركة سي بي سي بإمداد المركز ببيانات الاتصال المتاحة للمصانع بالمناطق المستهدفة وبشكل دوري لتسهيل عمليات التواصل، مع استغلال القاعات اللازمة والمتاحة لعقد ورش عمل للمجتمع الصناعي بالمنطقة الصناعية وفقًا لرؤية ومستهدفات خطة المركز ودون تحمل مركز تحديث الصناعة أية أعباء مالية مقابل ذلك.

شركة سي بي سي CPC

جدير بالذكر أن شركة سي بي سي CPC لها منطقتان صناعيتان، الأولى بمنطقة السادس من أكتوبر الصناعية وبها ما يزيد عن 140 مصنع بين صغير ومتوسط وكبير، والمنطقة الأخرى تقع في نطاق المنطقة الصناعية بالسادات وبها ما يزيد عن 170مصنع بين صغير ومتوسط وكبير.