الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أرضك تسلم المرحلة الأولى من مشروع زيزينيا المستقبل.. وتستكمل بيع الوحدات المتبقية من مرحلة الأولي في الربع الثالث من 2024

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 02:59 م
أصول مصر

أعلنت شركة أرضك للتطوير العقاري،عن خطتها المستقبلية وتطلعاتها من خلال توجه متطور تتبناه شركة أرضك للتطوير العقاري. 


وتأتي هذه الخطوة الإستراتيجية في إطار سعي الشركة لمواجهة التحديات وتحقيق النمو المستدام في قطاع التطوير العقاري، وتعزيز مكانة أرضك في سوق العقارات المصري والالتزام تجاه عملائها.

 

تامر العقاد الرئيس التنفيذي لشركة أرضك للتطوير العقاري:
 لدينا خطة طموحة لتحقيق النمو ومواجهة التحديات الراهنة التي تواجهها الشركة نلتزم بتسليم الوحدات للعملاء حسب الجدول الزمني الموضوع ولدينا نموذج أعمال متميز

 

وفي هذا السياق، صرّح المهندس تامر العقاد، الرئيس التنفيذي لشركة أرضك: "تتبع شركة أرضك للتطوير العقاري نهجًا مختلفًا قائمًا على إدارة مكونة من كوادر رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، فيرأس مجلس الإدارة حاليًا الدكتور سمير عارف ويضم مجلس الإدارة السيد محمد داود والسيد أحمد محمد داود وشركة مصر لتأمينات الحياة وبنك أبو ظبي التجاري وبنك فيصل الإسلامي المصري."

وأضاف العقاد: "لدينا خطة طموحة لتحقيق النمو ومواجهة التحديات الراهنة التي تواجهها الشركة نلتزم بتسليم الوحدات للعملاء حسب الجدول الزمني الموضوع ولدينا نموذج أعمال متميز. 

 

تلتزم الشركة بتسليم الوحدات الخاصة بمشروع زيزينيا المستقبل في الموعد المحدد، تسعى الشركة بجدية لتسليم المرحلة الأولى التي تضم مساحات واسعة تبلغ 30 فدانًا في الربع الثالث من العام الحالي، أما المرحلة الثانية فتبلغ مساحتها 38 فدانًا، ليشمل المشروع أكثر من 2400 وحدة سكنية. 

 

ويأتي ذلك نتيجة للتفاني والجهد الذي بذله كافة أعضاء مجلس الإدارة والتزامهم الدائم بتحقيق رؤية الشركة، وهو جهد جبار يبذله الجميع من أجل إرضاء عملاء أرضك، ومن المقرر فتح باب الحجز واستكمال بيع وحدات المرحلة الأولى في منتصف شهر يونيو القادم."

عمل على تنفيذ المشروع استشاريين احترافيين وهم المهندس ياسر البلتاجي، والذي يشغل منصب الاستشاري الفني للمشروع والمهندس عمرو عبد الرحمن الاستشاري التنفيذي للمشروع. 

 

ويستكمل حاليًا عمليات التشطيب في المشروع كلًا من شركتي السلام للمقاولات وشركة Tec Merge، بالإضافة للتعاقد مع شركةGroup  Summit للمقاولات.

ومشروع زيزينيا المستقبل هو مدينة جديدة متكاملة تقع على بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة وعلى بعد عشر دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 

 

وتمتد المدينة على مساحة 70 فدان لتشمل أكثر من 2400 وحدة سكنية متنوعة تلبي احتياجات عدد أكبر من العملاء.

وقد طوّرت شركة أرضك للتطوير العقاري أربعة مجمعات سكنية ضخمة في مناطق جغرافية مختلفة في القاهرة الجديدة من ضمنها، زيزينيا القاهرة الجديدة، وزيزينيا روز، وزيزينيا جاردن، وزيزينيا فلاورز بمدينة الشروق، وزيزينيا المستقبل بمدينة المستقبل، بالإضافة إلى مزار مول في الهرم. علاوة على تطوير مشروعات خارج حدود العاصمة في محافظة المنيا.

أرضك للتطوير العقاري

بدأت شركة أرضك برأس مال أولي قدره ٥٠٠ مليون جنيه مصري، حيث نمت شركة أرضك لتصبح لاعبًا رئيسيًا في مجال التطوير العقاري، وسوق إدارة العقارات باستثمارات تصل إلى ٥ مليارات جنيه مصري، بالإضافة إلى استثمارات مخططة للمشروعات المستقبلية تصل إلى ٢٠ مليار جنيه.

وتُساهم أرضك في دعم رؤية مصر 2030 من خلال تطوير مشروعات سكنية صناعية وسياحية، مستفيدة من تراثها وخبرتها الحالية. وتتمحور قيم الشركة حول كفاءة مشروعاتها وسرعة تسليمتها، بالإضافة إلى التزامها تجاه العملاء وتطورات السوق العقاري.

أرضك هي شركة تطوير عقاري رائدة في مجالها تتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في السوق المصري. تأسست شركة أرضك للتطوير العقاري عام 1998، وانعكس فكر الشركة وخبرتها الراسخة في تطوير مشروعاتها الفاخرة على مستوى القاهرة والتي تعتمد على التصميمات الإبداعية، بما في ذلك زيزينيا القاهرة الجديدة، وزيزينيا روز، وزيزينيا جاردن، وزيزينيا المستقبل، وزيزينيا فلاورز، وفيرا فيلاز، إلى جانب مزار مول. 

 

وقد ساعدت الرؤى وخبرات السوق العميقة التي تمتلكها أرضك على نمو الشركة لتصبح واحدة من اللاعبين الرئيسيين في قطاع التطوير العقاري وإدارة العقارات في مصر.