السبت 27 يوليو 2024 الموافق 21 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

«هواوي» تكشف مزايا ساعة HUAWEI WATCH FIT 3

الخميس 30/مايو/2024 - 02:19 م
أصول مصر

أعلنت شركة هواوى عن أحدث إصداراتها من تشكيلة ساعاتها الذكية، ساعة HUAWEI WATCH FIT 3، متاحة الآن في مصر.

يتميز هذا الجهاز الأنيق والعصري القابل للارتداء بجسم نحيف للغاية وتصميم عصري ذو وجه مربع وشاشة واسعة مقاس 1.82 بوصة. ومع هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعتها، تواصل هواوي ريادتها في توفير طرق فريدة وعصرية للتعبير عن الأسلوب الشخصي مع تقديم أداء استثنائي وقدرات متقدمة لتتبع اللياقة البدنية.

تمثل ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 طريقة مراقبة الصحة والبقاء على اتصال والتعبير عن الأسلوب الخاص.

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 لدى تجار التجزئة المعتمدين والمتاجر عبر الإنترنت في مصر.


HUAWEI WATCH FIT 3

 

تجمع ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 بسلاسة بين اللياقة البدنية والابتكار والتصميم النحيف وخفيف الوزن.

كما تتميز بتقنية HUAWEI Hybrid AMOLED المبتكرة، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة بدقة فائقة تبلغ 347 بكسل لكل بوصة.

كما تضمن الشاشة الأكبر حجمًا، إلى جانب سطوع يصل إلى 1،500 شمعة في المتر المربع وتعديل السطوع تلقائيًا، أن يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة وغامرة في أي ظروف إضاءة.

وتم تعزيز تصميم الساعة من خلال إطارها الضيق؛ بفضل الشاشة الهجينة الصلبة والمرنة، ويعمل هذا التصميم على زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم إلى نسبة تبلغ 77.4%، مما يدعم مظهر الشاشة الكبيرة مع الحفاظ على المظهر الجانبي النحيف.

تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 بتصميم مربع عصري وبسيط مع سطح مقوّس ثلاثي الأبعاد وتباين ألوان مذهل في التاج، مما يخلق جمالية عصرية وتجريديّة مميزة.

وبفضل الهيكل الرفيع للغاية الذي يبلغ سمكه 9.9 ملم ووزنه 26 جرامًا فقط (هيكل الساعة فقط).

بالإضافة إلى عرضها وتصميمها، تم تجهيز HUAWEI WATCH FIT 3 بمجموعة من ميزات المراقبة الصحية المتقدمة، ويوفر جهاز تعقب النوم المبني على العلوم HUAWEI TruSleep™️ 4.0 الجديد للمستخدمين بيانات نوم شاملة ودقيقة، ويقدم تفسيرات واقتراحات مخصصة لتحسين جودة النوم.

تتميز الساعة بخاصية مراقبة الصحة HUAWEI TruSeen™️ 5.5 التي تم تطويرها، والتي تضمن قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب وتحليل فعال لأداء التمرين والصحة اليومية.

كما تحافظ ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 على عمر بطارية استثنائي، ويمكن أن تدعم الساعة ما يصل إلى 10 أيام من الاستخدام بشحنة واحدة، مع استخدام نموذجي يستمر لمدة تصل إلى 7 أيام.

علاوة على ذلك، تتيح إمكانات الشحن السريع للمستخدمين الحصول على يوم كامل من الاستخدام بعد شحنها لمدة 10 دقائق فقط.