الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

حرارة مميتة.. "الأرصاد" يحذر من طقس الخميس والجمعة

الخميس 06/يونيو/2024 - 02:59 ص
أصول مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد المصرية، طقس اليوم الخميس وغد الجمعة، مشيرًا إلى أنه يشهد ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة غدا الخميس والجمعة.

وأكدت أنه سيسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء، مشيرة إلى درجات الحرارة العظمى تتخطى حاجز 40 درجة في الظل على القاهرة الكبرى.

 

طقس مصر اليوم 

ويستمر تأثير الكتل الهوائية شديدة الحرارة علي كافة الأنحاء بل تزداد يومي الخميس والجمعة حيث من المتوقع أن تسجل القاهرة 41 درجة وتكون أعلي من معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام. 
كما ترتفع درجات الحرارة الصغري لتسجل القاهرة درجات تقترب من حاجز 30 درجة. 
 ننصح الجميع باتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع ارتفاع درجات الحرارة، مثل شرب الكثير من السوائل، تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، ومتابعة تحديث النشرة الجوية خلال هذه الموجة.

يستمر تأثير الكتل الهوائيه شديدة الحرارة علي كافة الأنحاء بل تزداد يومي الخميس والجمعة حيث من المتوقع أن تسجل القاهرة 41 درجة...☀️☀️ وتكون أعلي من معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام. كما ترتفع درجات الحرارة الصغري لتسجل القاهرة درجات تقترب من حاجز 30 درجة 🌡🌡😵 🌐 ننصح الجميع باتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع ارتفاع درجات الحرارة، مثل شرب الكثير من السوائل، تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، ومتابعة تحديث النشرة الجوية خلال هذه الموجة.