الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

من بينها العلمين وشرم الشيخ.. طيران «ناس» يعلن قائمة وجهاته لموسم صيف 2024

الجمعة 21/يونيو/2024 - 06:29 م
طيران ناس السعودى
طيران ناس السعودى

أعلن طيران ناس السعودى الناقل الوطني السعودي عن قائمة وجهاته لموسم صيف 2024، والتي تشمل 17 وجهة صيفية.

وتضمنت قائمة الوجهات مدينة العلمين بالساحل الشمالي وذلك لأول مرة، برحلات تنطلق من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، لتوفير خيارات متنوعة لضيوفه عبر شبكة رحلاته الدولية.

مواعيد رحلات مدينة العلمين 

قائمة وجهات طيران ناس الصيفية

وتشمل وجهات طيران ناس الصيفية للعام الجاري عددا من البلدان، وهى:  انطاليا وبودروم واسطنبول وطرابزون في تركيا، وتبليسي وباتومي في جورجيا، وباكو في أذربيجان، وصلالة في عمان.

الغردقة وشرم الشيخ والعلمين  

ذلك بالاضافة الى مدينة  الغردقة وشرم الشيخ والعلمين بمصر، وبراغ بجمهورية التشيك، والعاصمة البوسنية سراييفو، وتيرانا الألبانية، بالاضافة إلى بودغوريتسا عاصمة مونتينيغرو "الجبل الأسود"، ومدينتي فيينا وسالزبورج في النمسا وذلك ابتداء من شهر يونيو المقبل.

طيران ناس

وقد حصل طيران ناس على المرتبة الأولى في المملكة من حيث عدد المتابعين على فيسبوك، وكذلك على المرتبة الثالثة عربيا والتاسعة عالميا من حيث عدد المتابعين على الفيسبوك. وكشفت الدراسة التي أجرتها شركة سوشال بيكرز وأرابيان بزنس أن عدد متابعي طيران ناس على فيسبوك قد بلغ 3.543.408 متابعين، مما يؤكد نجاح وفعالية استراتيجيات التواصل والتفاعل بين الناقل الوطني السعودي وضيوفه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.