الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

عمرو سليمان: التغير الوزاري الجديد قام علي فكرة التكامل للحكومة الجديدة

الإثنين 08/يوليو/2024 - 11:35 ص
عمرو سليمان
عمرو سليمان

قال المهندس عمرو سليمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة ماونتن فيو للتنمية والإستثمار العقاري، أن التغير الوزارى لديه العديد من النقاط الايجابية علي رأسهم إنه عمل علي تقليص عدد الوزارات وضم بعها ببعض، مما يزيد من التكامل الوزاري، وتكامل بشكل عام بين كل العناصر المختلقة، مؤكدا علي أهمية زيادة التكامل كوننا دولة نامية.
 

هناك حالة من النشاط والتفاعل بدت واضحة على الوزراء الجدد

و أشار سليمان إلي اجتماع رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي مع المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد، الذي اهتم من خلاله علي مقابلة المطورين وحل الازمات مما يعني تشغير وتنمية أكثر بخلاف العمل كفريق واحد.

و تابع رئيس مجلس إدارة ماونتن فيو للتنمية والإستثمار العقاري، أن هناك حالة من النشاط والتفاعل بدت واضحة على الوزراء الجدد من أول يوم لهم في الحكومة، وهو يعكس طبيعة الحكومة الجديدة.

وأكد أن  رأس الحكمة مشروع عملاق وعظيم ووجود استثمار اجنبى يبين مدى قوة القطاع العقارى فى مصر ولكن يجب ان لا ننمي المنطقة بالكامل من سيدى عبد الرحمن وسيدى حنيش لزيادة القيمة المضافة ويجب أن يكون هناك تكامل مع الحكومة والمطورين.


و تابع  إن القطاع العقاري هو همزة الوصل بين جميع القطاعات الاقتصادية العاملة في السوق المصري، وهو أيقونة التكامل في السوق المصري.