الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

تحالف استراتيجي بين «باراجون للتطوير» و«أدير العالمية» لتطوير مشروع بمبيعات 80 مليار جنيه

الإثنين 08/يوليو/2024 - 12:35 م
التطوير العقارى
التطوير العقارى

اعلنت شركة باراجون للتطوير العقاري عن تحالفها مع شركة أدير العالمية، لتطوير مشروع ضخم متعدد الاستخدامات على مساحة مليون متر مربع في شرق القاهرة.

يهدف هذا التحالف الاستراتيجي بين باراجون للتطوير العقاري وأدير العالمية، إلى إنشاء مجمع متكامل يمتد على مساحة مليون متر مربع في شرق القاهرة، ويشمل مساحات إدارية وتجارية وفندقية. حيث تتولى شركة باراجون دور تطوير الجانب الاداري التجاري الفندقي للمشروع الذي يمتد علي مساحة ارض تبلغ 250 ألف متر مربع، وتبلغ مساحة المباني حوالي 350 ألف متر حيث تشمل: ارقي الفنادق، والشقق الفندقية، ومراكز التسوق، والمكاتب الإدارية، تبلغ إجمالي مبيعات المرحلة الاولي للمشروع 80 مليار جنية مصري، مما يعكس حجم الاستثمار الضخم وأهمية هذا المشروع في دعم الاقتصاد المصري وتحقيق رؤية مصر 2030.

يتضمن المشروع في مرحلته الأولى تطوير 250 ألف متر مربع، مع خطط للتوسع في المراحل اللاحقة. كما يسعى التحالف إلى استكشاف فرص استثمارية في مناطق أخرى، مستفيدًا من الخبرات الدولية في مجالات التطوير العقاري والضيافة.

قال المهندس بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري: “يمثل هذا التحالف خطوة هامة في استراتيجية النمو لشركتنا على المستويين المحلي والإقليمي. إن شراكتنا الممتدة مع شركة أدير العالمية، التي تتميز بسمعتها المرموقة وخبرتها الواسعة على مستوى عالمي، تعكس خطتنا الطموحة للتوسع والابتكار. نحن ملتزمون باستكشاف آفاق جديدة خارج السوق المصرية بما في ذلك المملكة العربية السعودية، لتقديم تجارب متميزة ومبتكرة في مختلف الأسواق. هذا التعاون يمثل فرصة هامة لتعزيز قدراتنا وتوسيع نطاق تأثيرنا من خلال تقديم مشاريع عقارية متكاملة تساهم في التنمية المستدامة وتلبية تطلعات عملائنا”.