حملة مكبرة بالقطاع الشرقي لرفع الإشغالات وتحسين المظهر الحضاري بمدينة 6 أكتوبر
في إطار توجيهات المهندسة/ راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور/ وليد عباس نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة لشؤون المجتمعات العمرانية، وتعليمات المهندس/ نادر زعفر رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، وتوجيهات المهندس/ راضي خليل نائب رئيس الجهاز والمشرف العام على القطاع الشرقي، وتحت إشراف الدكتور/ مصطفى عرندة، وبمتابعة الأستاذ/ عاطف شيحة مسؤول الإشغالات بالقطاع الشرقي، تم تنفيذ حملة صباحية لمتابعة الإشغالات والتصدي للمظاهر العشوائية بالقطاع الشرقي.
وأسفرت الحملة عن رفع عدد من الإشغالات المخالفة والتحفظ على تروسيكل مستخدم في أعمال الفرز، بالإضافة إلى التحفظ على عربة يد حديدية وعربة تستخدم في أنشطة بيع مخالفة بالطريق العام، وذلك في إطار جهود الجهاز لاستعادة الانضباط ومنع التعديات على الأرصفة والممرات العامة.
كما شملت الحملة رفع عدد من الطاولات الخشبية المستخدمة في البيع الجائل، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها خلال أعمال المرور والمتابعة الميدانية.
وأكد المهندس/ نادر زعفر رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر استمرار الحملات اليومية بكافة القطاعات لرصد وإزالة الإشغالات والتعديات والتصدي لبؤر الفرز والمظاهر العشوائية، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.
ويؤكد جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر استمرار أعمال المتابعة الميدانية والحملات الرقابية بكافة القطاعات، للحفاظ على الانضباط العام وتحقيق السيولة المرورية والارتقاء بالمظهر الحضاري للمدينة.