الأربعاء، 24 يونيو 2026 06:10 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

جولة ميدانية لرئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر يتفقد منطقتي النرجس (1) والنرجس (2) لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للسكان

الأربعاء، 24 يونيو 2026 04:59 م
حدائق أكتوبر
حدائق أكتوبر

 
 تنفيذًا لتوجيهات المهندسة/ راندة المنشاوي – وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وفي إطار المتابعة الميدانية المستمرة للإرتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة للمواطنين، أجرى السيد المهندس/ ياسر عبد الحليم – رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، جولة تفقدية بمنطقتي النرجس (1) والنرجس (2) للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للسكان ومتابعة الحالة العامة بالمناطق.

 وقد شملت الجولة تفقد المعهد الأزهري بمنطقة النرجس، حيث تابع المهندس/ ياسر عبد الحليم الحالة العامة للمبنى ومستوى جاهزيته، مؤكدًا أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة تخدم أبناء المنطقة،  كما تفقد نقطة الإسعاف بالمنطقة للإطمئنان على مستوى الجاهزية وتوافر الإمكانيات اللازمة لتقديم الخدمات الإسعافية والتعامل السريع مع الحالات الطارئة، بما يضمن تعزيز منظومة الخدمات المقدمة للسكان، و كذلك أعمال النظافة والزراعة والإنارة وصيانة المرافق والطرق، كما وجه الإدارات المختصة بسرعة التعامل مع الملاحظات التي تم رصدها واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين مستوى الخدمات ورفع كفاءتها بما يلبي إحتياجات السكان.

 واستكمل رئيس الجهاز جولته بالمرور على الموقع الذي يتم فيه إستكمال أعمال الزراعة بمدخل المدينة بالطريق الأوسطي للوقوف على معدلات التنفيذ والإلتزام بالجداول الزمنية لتشجير الموقع.

 وأكد المهندس/ ياسر عبد الحليم على أهمية التواجد الميداني المستمر ومتابعة الأداء بكافة القطاعات الخدمية، مشددًا على ضرورة الاستجابة الفورية لشكاوى ومطالب السكان والعمل على تقديم أفضل مستوى من الخدمات بما يحقق رضا المواطنين ويحافظ على المظهر الحضاري للمدينة.

 وتأتي هذه الجولات التفقدية في إطار خطة الجهاز للمتابعة الدورية لمختلف الأحياء والمناطق السكنية، والتأكد من كفاءة الخدمات المقدمة واستمرار العمل على تطويرها وتحسينها بصورة مستدامة.