رئيس جهاز العاصمة الجديدة تتفقد أعمال الزراعة واللاند سكيب بالحي السكني الخامس R5 وتؤكد سرعة الإنجاز وفق أعلى معايير الجودة
في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بالعاصمة الجديدة، قامت الدكتورة المهندسة مروة حسين، رئيس جهاز العاصمة الجديدة، بجولة تفقدية بالحي السكني الخامس R5 (جاردن سيتي الجديدة)، يرافقها المهندس محمد عرفة نائب رئيس الجهاز للإسكان والمهندس خالد صالح نائب رئيس الجهاز للطرق والزراعة ومسئولى ادارة الإسكان والزراعة بالجهاز لمتابعة أعمال الزراعة وتنسيق الموقع العام واللاند سكيب، والوقوف على معدلات التنفيذ ونسب الإنجاز بالمشروع. ويُعد الحي السكني الخامس أحد أبرز المشروعات السكنية بالعاصمة الجديدة.
وشملت الجولة المرور على مختلف مناطق الأعمال الجاري تنفيذها، ومتابعة أعمال زراعة المسطحات الخضراء والأشجار ونباتات الزينة، إلى جانب أعمال تنسيق الموقع واللاند سكيب بالمناطق المفتوحة والطرق الداخلية، بما يسهم في تحقيق المظهر الحضاري المتميز للحي.
كما عقدت رئيس الجهاز اجتماعاً ميدانياً مع ممثلي الشركات المنفذة ومسؤولي التنفيذ بالموقع، لمراجعة الموقف التنفيذي للأعمال الجارية، ومناقشة خطط العمل خلال الفترة المقبلة وتذليل اى عقبات وحل المشاكل ، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة، ودفع معدلات التنفيذ والانتهاء من الأعمال وفقاً لأعلى معايير الجودة والكفاءة.
وأكدت الدكتورة مروة أن جهاز العاصمة الجديدة يواصل المتابعة اليومية لكافة المشروعات الجاري تنفيذها، لضمان الانتهاء من الأعمال بالمستوى اللائق الذي يعكس حجم التنمية والتطوير التي تشهدها العاصمة الجديدة، ويحقق أعلى مستويات جودة الحياة للسكان