استضافت الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالقاهرة، بصفتها الرئيس الحالي لمنتدى السلطات الأفريقية لسلامة الغذاء، الاجتماع الافتتاحي لفريق العمل الأفريقي المعني