الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

مستشار «معمار المرشدى»: نسعى للريادة في الاستثمار التعليمى

الأحد 23/فبراير/2020 - 12:51 م
أصول مصر

أكد الدكتور محمد الكيلانى المستشار التعليمى لجامعة الحياة لـ«أصول مصر» أن مجموعة «معمار المرشدى» تسعى للريادة فى الاستثمار التعليمى، أسوة بالعقارى عبر جامعة «الحياة» والتى تقدم من خلالها نموذجًا جديدًا للجامعات،

وحرصت الشركة على التعاون مع كل الأطراف الدولية لدعم الاستثمار فى مجال التعليم العالى، والتوسع فى إنشاء الجامعات، خاصة فى التعليم التكنولوجى.

 

وأشار الكيلاني في حوار لـ “أصول مصر”إلى الحرص على توفير خدمات تعليمية وتدريبية متكاملة ذات جودة مناظرة لنظم الجودة العالمية، واستحداث مسارات جديدة متكاملة للتعليم والتدريب التطبيقى والتكنولوجى موازية لمسار التعليم الأكاديمى، بالإضافة إلى المساعدة فى تطوير المدارس الحكومية من خلال تطوير المعلم عن طريق الكورسات المكثفة وتخصيص زى مدرسى لأعضاء العملية التعليمية داخل المدرسة.   وأضاف أن الإنفاق على التعليم استثمار فى تنمية الإنسان، فهناك علاقة طردية بين الاستثمار فى التعليم والنمو الاقتصادى فى جميع دول العالم.  

وأوضح أن شركة «معمار المرشدى» تمتلك إمكانيات علمية وخبراء ومهندسين وقانونيين وقوة بشرية واستشارات منذ تأسيسها على يد المهندس محمد المرشدى.

 

 بدأت مجموعة «معمار المرشدى»، أولى خطوات إنشاء أحدث جامعة مصرية على مساحة 18 فدانًا حتى الآن، ومن المتوقع أن تصل إلى 28 فدانًا بمنطقة الجامعات بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، وذلك بعد إصدار القرار الجمهورى رقم 523 لسنة 2019 بالإنشاء تحت مسمى «جامعة الحياة».