الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

يوفنتوس يسقط خارج الأرض أمام ليون بأبطال أوروبا

الخميس 27/فبراير/2020 - 12:45 ص
أصول مصر

عاد فريق السيدة العجوز لتورينو محملاً بهزيمة قاسية في ذهاب دور ثمن النهائي لبطولة أوروبا للأندية الأبطال بعدما مني مرماه بهدف نظيف أمام ليون في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بملعب الأخير في فرنسا. وأحرز اللاعب لوكاس توزارت نجم فريق ليون الفرنسي الهدف الأول لفريقه ضد يوفنتوس في المباراة المقامة بينهما اليوم بالدوري الأوروبي. جاء الهدف عن طريق اللاعب لوكاس توزارت في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

الشوط الأول  تقدم فريق ليون بهدف نظيف ضمن أحداث الشوط الأول من مباراته ضد يوفنتوس في المواجهة المقامة ضمن مباريات الذهاب لدور ثمن النهائي لبطولة أوروبا للأندية الأبطال. شهدت الشوط الأول من المباراة ندية بين الفريقين واستطاع الفريق صاحب الأرض في الوصول الى مرمى اليوفي بعد 31 دقيقة فقط. سقط دي ليخت لاعب يوفنتوس على الأرض وسالت دمائه ما استدعى توقف المباراة لعلاجه بعد مشاركته في كرة عنيفة مع لاعب ليون الفرنسي.

الشوط الثاني  سعى فريق السيدة العجوز الوصول الى المرمى واحراز هدف التعادل للعودة الى بلاده بنقطة تعادل الا أن مهاجميه لم يستطيعوا انهاء الهجمات بالشكل الأمثل ما ساهم في استمرار النتيجة بنفس الشكل.