الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

مصدرون ومستوردون: لا تأثير من كورونا على قطاع الإنشاءات والبناء

الأحد 01/مارس/2020 - 07:15 م
أصول مصر

أجمع مصدرون ومستوردون بقطاع الإنشاءات والبناء خلال المعرض الدولى للبناء والتشييد، والذى انتهت فعالياته مؤخرا وأقيم بالتجمع الخامس في أرض المعارض الدولية، على أن فيروس كورونا لم يؤثر على سير حركة الاستيراد والتصدير بين مصر والصين وايطاليا وروسيا وتركيا.

وقال أحمد منصور مدير تطوير الأعمال بشركة  "T.M.C" المسئولة عن تصدير  ماكينات خط إنتاج كامل لانتر والهوردي لوك داخل مصر بتوكيل صيني، إن الكورونا لم تؤثر على حركة العمل بين الدولتين حيث أنه يتم التوريد عن طريق “CIF”  أليكس.

وأشار  أحمد منصور لـ"أصول مصر" إلى أن الشركة شاركت للمرة الأولى بالمعرض الدولى للبناء والتشيييد، من أجل الترويج للمنتج بشكل أكبر حيث أنه يشارك هذا العام أكثر من دولة كتركيا، المانيا، روسيا و ايطاليا.

وأكد منصور أن الشركة لديها العديد من الخدمات لجميع العملاء حيث انها تقدم المنتج بجودة عالية وسعر أقل بالاضافة الي تدعيم خدمة ما بعد البيع.

ولفت منصور إلى أن الشركة لديها مصنع في منطقة الساحل الشمالي ليخدم على منطقة العلمين حرصا من الشركة لتواجه نحو المدن الجديدة بالإضافة إلى مصنع في منطقة العاشر من رمضان.

وتابع المهندس ديفيد نشأت فهمي مدير مبيعات شركة كايرو تك للمعدات الإنشائية، أن الكورونا ليس لها تأثير علي عملية الاستيراد التي تقوم بها  الشركة حيث أنها وكيل لاكبر شركات في صنع محطات الخرسانة بالعالم في تركيا وأيضا محطات الطوب في روسيا.

وأشار  نشأت إلى أن الشركة حققت المطلوب من التسويق هذا العام داخل معرض البناء والتشييد  ولكن ليست كالعام السابق.

وأضافت نورهان مصطفى نائب مدير المبيعات لشركة الميكانيكيون العرب لصناعة الشدات السقالات  المعدنية، أن الشركة وكيل لخشب البليود من "ريجا" وخشب اتش تونيتي من اسبانيا، أن الكورونا لم تؤثر على حركة العمل.

وقالت نورهان مصطفى إن الشركة تشارك للمرة الرابعة في المعرض لضرورة التواجد بين المنافسين.

شهد معرض البناء والتشييد إقبالا كبيرا من قبل الزوار والمستثمرين ورجال الأعمال .