الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

رئيس مصر للأصول العقارية: استراتيجيتنا تحافظ على حقوق الشركاء والعملاء لتحقيق افضل عائد

الثلاثاء 03/مارس/2020 - 08:37 م
أصول مصر

علق المهندس عبد الناصر طه، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة مصر لإدارة للأصول العقارية إحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، على محور الشراكة مع المطورين العقاريين، مؤكدا التزام مصر للأصول العقارية باستراتيجتها التي تهدف للحفاظ على كافة حقوق الشركاء والعملاء لتحقيق افضل عائد للجميع.

و أشار رئيس  شركة مصر لإدارة للأصول العقارية خلال تنظيمها مائدة مستديرة ضمت العديد من الصحفيين بهدف إطلاعهم على إستراتيجية الشركة الجديدة إلى دور وزارة قطاع الأعمال العام وشركة مصر القابضة للتأمين فى تسهيل إجراءات التفاوض مع الشخصيات الاعتبارية للوحدات التابعة للشركات المشتركة والتي ينطبق عليها حكم المحكمة الدستورية وذلك من خلال وحدة التفاوض المفعلة بالشركة.

و أكد م. عبد الناصر أن السوق رغم سيره بتؤدة إلا انه يشهد دفعة قوية وتوجهات متطورة فى مناطق عدة  بحيث يشعر به كلُ من العملاء والشركات على حد سواء.

كما أن هناك علاقة بجهات الدولة المتخصصة وذات الصلة (محافظة القاهرة،التنيسق الحضارى،وزارة الإسكان) وباقى الجهات الأخرى فى المشروع الكبير الخاص بتغيير وسط المدينة بعد إنتقال أجهزة الدولة إلى العاصمة الإدارية.

ويعتبر انتقال الجهاز الإدارى للحكومة هو أحد أكبر المشروعات التى ستشهدها الدولة حالياً وله أثار إيجابية كبيرة على تطوير وسط القاهرة.