الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

بعد انفراد أصول مصر.. أبرز 5 أخبار عن تأجيل معرض سيتي سكيب

الإثنين 09/مارس/2020 - 08:05 م
أصول مصر

انفرد موقع “أصول مصر” بخبر تأجيل معرض سيتي سكيب 2020 والذي تنظمه شركة انفورما ماركتيس العالمية، بعد مطالبات شركات عقارية ومطورون بتأجيله حتى إشعار آخر بسبب انتشار فيروس كورونا، جاء قرار مجلس الوزراء بتأجيل كافة الفعاليات التي تحتوي على تجمعات المواطنين تأكيدا لخبر الانفراد، وفيما يلي أبرز 5 أخبار عن تأجيل المعرض..  

أبرز 5 أخبار عن تأجيل معرض سيتي سكيب      

 

استجابة لما نشرته أصول مصر.. تأجيل سيتى سكيب مصر إلى يونيو 2020

 

استجابة لما نشرته "أصول مصر" على موقعها الإلكترونى، صباح اليوم، أكدت مصادر أنه سوف يصدر قرارا بتأجيل سيتى سكيب مصر إلى يونيو 2020.

كان من المقرر انطلاق فعاليات المعرض، الأسبوع المقبل، فى الفترة من 18 إلى 21 مارس الجارى.

ونشرت "أصول مصر" صباح اليوم، مطالبات من شركات عقارية بإصدار شركة انفورما بيانا رسميا بموقف معرض سيتى سكيب من الانعقاد فى ضوء الاتجاهات العالمية والمحلية بتأجيل  جميع الفعاليات من المؤتمرات والمعارض الدولية بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا.

وأكدت الشركات العقارية فى تصريحات خاصة أن تأخر الشركة المنظمة فى التأكيد على إقامة المعرض من عدمه يزيد من حالة عدم وضوح الرؤى والمخاوف من إمكانية التأجيل والاعلان عن ذلك فى وقت متأخر وهو مايعرض الشركات العقارية لخسائر نتيجة الحملات الاعلانية التى بدأت فى اطلاقها فعلياً والخاصة بالمعرض .

 

أبرز 5 أخبار عن تأجيل معرض سيتي سكيب

 

 

 

انفورما تثير استياء المطورين بإلغاء مؤتمر جوائز سيتى سكيب   

أرسلت شركة انفورما ماركتيس العالمية المسئولة عن تنظيم مؤتمر ومعرض سيتى سكيب رسائل الكترونية “إيميلات”  للشركات العقارية تفيد بالغاء مؤتمر وحفل جوائز سيتى سكيب مع الابقاء على المعرض فى تاريخيه وذلك فى ظل المخاوف من انتشار فيروس كورونا .

وقد أثار ذلك القرار استياء المطورين العقاريين خاصة وان المؤتمر حدث سنوى ينتظره العاملين بالقطاع للاستفادة من الخبرات وتبادلها والاستماع الى متحدثين محليين وعالميين كذلك تسهم الجوائز فى تحفيز الشركات على الابداع والابتكار .

كما صرح مطورون عقاريون لـ "أصول مصر" أن شركة انفورما  بالابقاء على المعرض تنظر فقط للمكاسب المالية المحصلة من الشركات المشاركة والزوار  ولايهمها مصالح المطورين وسلامة العملاء .

 

أبرز 5 أخبار عن تأجيل معرض سيتي سكيب

 

 

أصداء تأجيل سيتى سكيب مصر.. مطورون يبدون استيائهم من قرارات الشركة المنظمة لا تزال أصداء إلغاء مؤتمر سيتى سكيب مصر والتى انفرد بها “أصول مصر” منذ قليل، تسيطر على القطاع العقارى، حيث أبدى العديد من المطورين استياءهم من قرار شركة انفورما ماركيتس المسئولة عن تنظيم مؤتمر ومعرض سيتى سكيب مصر بإبلاغهم بإلغاء المؤتمر وحفل توزيع الجوائز مع الإبقاء على المعرض فى موعده وهو ما اعتبره المطورون محاولة من الشركة المنظمة لجلب المكاسب المالية دون النظر والأخد فى الاعتبار مصلحة الشركات وتحقيقها للأرباح المستهدفة فى ضوء توقعات انخفاض أعداد الزائرين تأثرا بمخاوف انتشار فيروس كورونا.

  ومن جهته، عبر أحد المطورين عن استياءه قائلا: "انفورما ألغت المؤتمر وحفل الجوائز لأنه من غير فلوس وتركت المعرض لأن الشركات  دافعة فلوس". 

 

أبرز 5 أخبار عن تأجيل معرض سيتي سكيب  

 

 

كورونا يلقى بظلاله على سيتى سكيب ومخاوف للشركات من الإلغاء المفاجئ

طالبت شركات عقارية شركة انفورما ماركتيس العالمية المنظمة لمعرض سيتى سكيب مصر بتوضيح موقف المعرض من الانعقاد فى بيان رسمى بضوء الاتجاهات العالمية والمحلية بتأجيل  جميع الفعاليات من المؤتمرات والمعارض الدولية بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا . 

وأكدت الشركات العقارية فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر" أن تأخر الشركة المنظمة الى الآن فى التأكيد على اقامة المعرض من عدمه يزيد من حالة عدم وضوح الرؤى والمخاوف من إمكانية التأجيل والاعلان عن ذلك فى وقت متأخر وهو مايعرض الشركات العقارية لخسائر نتيجة الحملات الاعلانية التى بدأت فى اطلاقها فعلياً والخاصة بالمعرض.  

أبرز 5 أخبار عن تأجيل معرض سيتي سكيب

 

 

 

حسين صبور: تأجيل معرض سيتى سكيب ضرورة لحماية المواطنين  

قال المهندس حسين صبور رئيس مجلس ادارة الاهلى صبور ان تأجيل معرض سيتى سكيب ضرورة لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا .  واوضح ان اقامة المعرض فى موعده وفى ظل الاجواء الحالية سيسهم فى ضعف اعداد الزائرين والاقبال الجماهيرى ومن ثم تحقيق الشركات لخسائر واهتزاز القطاع العقارى. 

سيتي سكيب وقرر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد" . ولم تعلن شركة انفورما ماركتيس المنظمة لمؤتمر ومعرض سيتى سكيب الى الان موقف المعرض ولكنها ارسلت للشركات ايميلا يفيد الغاء المؤتمر وحفل الجوائز .