الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

بعد انفراد أصول مصر..  موعد إعلان تأجيل سيتي سكيب رسميا

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 09:42 م
أصول مصر

بات قرار تأجيل معرض سيتي سكيب مصر 2020 رسميا، مسألة وقت خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد انفراد موقع “أصول مصر” بخبر تأجيله مبدئيا أمس، وجاء قرار التأجيل مدعوما بإعلان الهيئة العامة للمعارض تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات كبرى من المواطنين، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا، تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 يأتي ذلك في فترة ضبابية شهدت الحديث عن تأجيل المعرض بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووصلت الجهة المنظمة لمعرض سيتي سكيب شركة انفورما لمرحلة إبلاغ الشركات المشاركة عن وجود ترتيبات نهائية تنحصر في مخاطبات رسمية وإدارية بين الجهة المنظمة وأصحاب الشركات تفاديا لتحملهم أي خسائر. وكان من المقرر انطلاق فعاليات المعرض الأسبوع المقبل فى الفترة من 18 الى 21 مارس الجارى.

ونشر "اصول مصر" صباح أمس مطالبات من شركات عقارية بإصدار شركة انفورما بيانا رسميا بموقف معرض سيتى سكيب من الانعقاد فى ضوء الاتجاهات العالمية والمحلية بتأجيل  جميع الفعاليات من المؤتمرات والمعارض الدولية بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا.

وأكدت الشركات العقارية فى تصريحات خاصة أن تأخر الشركة المنظمة فى التأكيد على إقامة المعرض من عدمه يزيد من حالة عدم وضوح الرؤى والمخاوف من إمكانية التأجيل والإعلان عن ذلك فى وقت متأخر وهو ما يعرض الشركات العقارية لخسائر نتيجة الحملات الإعلانية التى بدأت فى إطلاقها فعلياً والخاصة بالمعرض.

في المقابل أكدت الشركة لـ”أصول مصر” أن المعرض من أبرز الأحداث العقارية بالسوق المصرية ويتوجب عليها الاستمرار في عقده وإتاحة الفرصة أمام المطورين والعملاء والمشترين.وأكدت الشركة أنها ستطبق إجراءات وقائية على أعلى مستوى لحماية رواد المعرض منها إتاحة مطهرات لغسل اليد خلال المعرض.

وكانت شركة انفورما ماركتيس المنظمة لمعرض سيتي سكيب مصر أشارت إلى أنها قررت تأجيل المؤتمر المرتبط  والحفل الخاص بتوزيع الجوائز بشركات التطوير العقاري إلى موعد لاحق في يونيو المقبل.