الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

غادة والي عن رئيس الوزراء: محارب ابن محارب

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 10:01 م
غادة والي عن رئيس
غادة والي عن رئيس الوزراء: محارب ابن محارب

أشادت الدكتورة غادة والى، وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، ورئيس مكتب الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات، بقرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمتعلقة بمواجهة أضرار فيروس كورونا.

وقالت على صفحتها على فيس بوك:”من أكثر من ١٥سنة زاملته في الأمم المتحده خبير تخطيط عمراني متميز منضبط خلوق، وتابعته وهو يضع خطط واستراتيجيات التوسع العمراني في هيئه التخطيط العمراني، ثم خبيرا اقليميا و دوليا في الأمم المتحدة.

و أضافت غادة والي:” جاورته في مجلس الوزراء وزيرا للإسكان والمجتمعات العمرانية ينفذ بدأب أكبر عمليه تطوير عمراني في تاريخنا الحديث بانضباط وحزم مع عشرات الشركات المنفذه في ظروف شديده الصعوبه وشهدت كيف ضاعف دخل هيئه المجتمعات العمرانية عشره أضعاف بهدوء ودون صخب ودون طلب موارد من وزاره المالية.

وتابعت:” رده على المهاجمين المزايدين كان دائما  مزيدا من العمل في صمت، شرفت بالعمل تحت رئاسته رئيسا لي في مجلس الوزراء يثق في زملائه يتعامل بتقدير واحترام مع مرؤوسيه ويترك لهم مساحه حريه مع متابعه دوريه”.

ولفتت غادة والي إلى أنها عرفت مدبولي عن قرب ربا لأسرة يرعي أبناءه ، يقود سيارته يوم الجمعة بنفسه بدون حراسة، يشتري طلبات بيته من السوبر ماركت ويقوم بتوصيل أبنائه بنفسه يوم أجازته لأعياد ميلاد أصحابهم وهو وزير، عرفته صاحب صاحبه يهتم بزملائه من من تركوا الوزارة و وفيا لرؤسائه السابقين، شهدته ابنا قلقا جدا عند مرض والدته يتابع ولكن لا يترك عمله أبدا يحركه دائما شعوره بالمسؤولية.

واختتمت غادة والي قائلة إنه المحارب ابن المحارب هو رئيس حكومتنا الذي تشرفت بالعمل معه مصطفى كمال مدبولي.