الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صلاح يعود للظهور مجددا على منصات التواصل الاجتماعي بعد انقطاع دام أسبوعين

الخميس 26/مارس/2020 - 02:29 م
أصول مصر

عاود الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي للظهور من جديد على منصات التواصل الاجتماعي بعد انقطاع دام أسبوعين كاملين.

وشارك محمد صلاح جماهير فترة العزل الطوعي بسبب تفشي فيروس كورونا وقام بنشر صورتين له خلال أدائه التدريبات الفردية التي يستعد بها الى العودة للنشاط الكروي من جدي والحفاظ على متواه الفني والبدني.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي حيث يحتاج الريدز الى 6 ناقط فقط لحسم اللقب التاريخي للنادي الذي يعود بعد انقطع دام 30 عاماً تقريباً، كما يتصدر الفرعون المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الفريق برصيد 16 هدفاً بفارق هدفين عن زميله ساديو ماني ليواصل تقدمه في سباق الهدافين للموسم الثالث على التوالي.

 

 

وأسفر آخر اجتماع بين رؤساء أندية الدوري الإنجليزي مع رابطة البريميرليج ومسئولى اتحاد كرة القدم، عن مد فترة تأجيل كل المسابقات فى إنجلترا حتى 30 أبريل المقبل، كما تنص لوائح الاتحاد الإنجليزي الداخلية على أن الموسم سينتهى فى موعد أقصاه 1 يونيو.

وتواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ضمن قائمة أفضل الصفقات في تاريخ ليفربول حيث وصفت لاعب روما السابق بأنه نجح في تقديم ما يؤهله لكي يكون ضمن الأسماء اللامعة في تاريخ النادي، بعدما انضم خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، قبل أن يتوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مرتين متتاليتين.

وقالت صحيفة ليفربول إيكو: "نجومية محمد صلاح مع ليفربول تخطت حدود الملعب، بعدما نجح في تغيير صورة الإسلام لدى الإنجليز، ولعل الكثير منا يعلم جيداً أن المسلمين كانوا يتعرضون للعنصرية قبل مجىء اللاعب المصري".

وأضافت: "محمد صلاح حقق بداية مذهلة مع ليفربول، بعدما تمكن من تسجيل 44 هدفاً في جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية في موسمه الأول، كما نجح في إستعادة مستواه والتألق من جديد بعد الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري ابطال اوروبا 2018 أمام ريال مدريد الإسباني، وهو ما يؤكد على قدراته الفنية جنبًا إلى جنب مع ماني، فان دايك وأليسون الذين نجحوا معًا في الحصول على 3 بطولات بالعام الماضي".

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن محمد صلاح يعلم جيدًا كيف يتعامل مع المواقف الصعبة، وهذا ظهر في مباراة برشلونة بدوري أبطال أوروبا والتي كانت شاهدة على الفوز التاريخي الذي حققه ليفربول برباعية نظيفة، عندما قرر ارتداء قميص يشجع به زملاءه بعدم الاستسلام على الرغم من إصابته وعدم مشاركته في المباراة.