السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

جهاز أكتوبر: جاري إستكمال أعمال رفع كفاءة طريق الواحات الرئيسي

الخميس 26/مارس/2020 - 03:18 م
أصول مصر

قال المهندس شريف الشربينى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر انه جاري إستكمال أعمال رفع كفاءة طريق الواحات الرئيسي وتنفيذ طريق داعم فى الاتجاهين بإجمالي طول 35 كم 2 .

وأشار الشربينىالي أنه جاري ايضا تنفيذ عدد من الأعمال الصناعية من كبارى وإنفاق وكباري مشاه بالإضافة إلي الطريق الدائري الأوسطي الجاري تنفيذه حاليا وذلك من تقاطعه مع طريق الفيوم مرورا بتقاطعه مع طريق الواحات وحتى نهاية كردون المدينة. وقال في تصريحات خاصة أن مسيرة الاعمال والانجازات داخل المدينة لم تتوقف برغم من الوضع الراهن الذي تمر به البلاد.

أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر أنه تم تأجيل سداد حق الانتفاع الخاص بمشروع شارع مصر (شباب أكتوبر) حيث أنه ذلك يأتي في أطار الدور المجتمعي لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر وحرصه الشديد عي الاسهام في خدمة المجتمع وخاصة الشباب ولاسيما في أوقات الشدائد والازمات.

وأشار الي أنه تم انتشار قوات الشرطة مساء امس من الساعة السابعة حتي الساعة السادسة من صباح اليوم لتنفيذ قرار حظر حركة الطرق على مستوى مدينة ٦ أكتوبر وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، ولحماية المصريين من أية أخطار قد يتعرضوا لها.