الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

العضو المنتدب لـ ريل مارك: المبيعات العقارية لم تتوقف ولكنها تأثرت

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 03:19 ص
أصول مصر
 

أكدت داليا العنانى العضو المنتدب  لشركة ريل مارك للتسويق العقارى – إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير والتابعة لوزارة قطاع الأعمال العام – على أن البيع بالقطاع العقارى مستمر ولم يتوقف حتى مع التداعيات السلبية والمخاوف التى تسيطر على مصر والعالم أجمع من فيروس كورونا المستجد.

  وأضافت أن حركة المبيعات بالطبع تشهد هدوءا بسبب تلك التداعيات ولكنها لم تتوقف بالكامل، فالسوق العقارية قوى ويملك طلبا حقيقيا، واستطاع على مدار السنوات الماضية تخطى جميع التحديات الصعبة على المستوى المحلى والعالمى . 

الشركات تعيد ترتيب اوراقها تمهيداً للانطلاق بعد استقرار الوضع 

وأشارت الى أن الشركات العاملة بالقطاع العقارى سواء شركات التطوير او التسويق تقوم حالياً باعادة ترتيب اوراقها وفقا للمستجدات الاخيرة وتراجع خططها التسويقية المستقبلية تمهيداً للانطلاق فور انتهاء التحدي الحالي وعودة الامور الى نصابها الطبيعى مشيرة الى ان الاجراءات المتخذة من الحكومة المصرية فى مواجهة فيروس كورونا جيدة للغاية والتزام المواطنين سيسهم فى عبور ذلك التحدى بسلام.

  وأوضحت ان آلية التسويق " الديجيتال " أقوى الاليات التسويقية فى التوقيت الحالى وستركز عليها الشركات فى المرحلة المقبلة مع عدم وضوح الرؤية الى الان بتوقيت عودة المعارض العقارية كما اثبتت الية التسويق الديجيتال قدرتها الوصول الى اكبر قاعدة من العملاء دون تحملهم عناء الخروج من المنزل.

 ريل مارك تقسم العمل إلى ورديات والاجتماعات عبر  فيديو كونفرانس 

 

وأضافت أن شركة ريل مارك والتى تتولى التسويق لمشروعات الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير مستمرة فى تنفيذ خطتها التسويقية للعام الجارى ولم تقم بايقاف العمل او تهدئتها بل حرصت على استمرار معدلات العمل بنفس الكفاءة مع اتباع اجراءات احترازية ووقائية صارمة للحفاظ على سلامة موظفيها فقامت الشركة بتقسيم العمل على ورديات لضمان عدم التكدس والتزاحم كما يتم الحرص على تطهير المقر واستخدام الكمامات والقفازات اليدوية باستمرار.

  وأوضحت ان الاجتماعات بين الادارات يتم عقدها وفقا لتقنية " الفيديو كونفرانس " للحفاظ على سلامة الجميع واستمرار العمل بالكفاءة المعهودة.

  ولفتت الى ان الشركة لديها قاعدة عملاء قوية تحرص على تلبية مطالبها كما تتواصل مع قاعدة البيانات من العملاء المهتمين بشراء وحدات عقارية ويتم التسويق وفقاً لاحدث الاساليب وباتباع اصول المهنة.