الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس جهاز القاهرة الجديدة في جولة تفقدية بالتجمع الثالث والخامس

السبت 04/أبريل/2020 - 06:37 م
رئيس جهاز القاهرة
رئيس جهاز القاهرة الجديدة في جولة تفقدية بالتجمع الثالث والخ

قام المهندس أمين غنيم رئيس جهاز القاهرة الجديدة بجولة على منطقة الزلزال وإسكان النقابات بالتجمع الثالث، بحضور نائب رئيس الجهاز للتجمع الثالث والمشرف العام على الإدارة المركزية للتنمية ورئيس الأحياء ومسؤولي النظافة بالتجمع الثالث.

 

وأكد أثناء الجولة على ضرورة الاهتمام بتلك الأحياء وتكثيف أعمال النظافة اليومية ووضع خطة لرفع كفاءة المنطقه بالكامل من المسطحات الخضراء وإزالة وتهذيب الأشجار طبقا للمتبع، وذلك لأن تواجد السكان في بيئة تكثر فيها المساحات الخضراء، أو ممارسة نشاط بدني في أماكن طبيعيّة يوفر الكثير من الفوائد الصّحيّة والنفسيّة، مشددا على الاهتمام بتسليك وصيانة غرف التفتيش  وتنظيف وإنارة و العمل على حل مشاكل السكان.

 

واستأنف رئيس الجهاز جولته بالمرور على بعض الأحياء الشويفات والحي الخامس والحي الاول بالتجمع الخامس     وذلك بحضور نائبه رئيس الجهاز للتجمع الخامس.

وشدد على العمل دوما على رفع كفاءة أحياء المدينة والتركيز على النظافة والزراعة وحل مشاكل الصرف الصحى أولا بأول  ومتابعة مشاكل السكان والعمل على حلها. 

كما نبه بالتصدى بكل قوة وحزم  لأس مخالفات من قبل السكان سواء( الاستيلاء على المسطحات الخضراء أو الأرصفة أو أى مخالفات بناء).