الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

جهاز الشروق يزيل مبانى مخالفة أثناء تشييدها على أملاك الدولة

الخميس 09/أبريل/2020 - 07:27 م
جهاز الشروق يزيل
جهاز الشروق يزيل مبانى مخالفة أثناء تشييدها لى أملاك الدولة

قال المهندس عبدالرؤوف الغيطى رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق إنه فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة والتصدى لمخالفات البناء نظرا لاستغلال القائمين عليها الوضع الراهن مع تداعيات مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وفى إطار المتابعة أولا بأول لأعمال البناء الجارية واستمرارا للتكليفات الصادرة للجنة الإزالة المكونة من الجهاز وشرطة التعمير، نفذت اللجنة قرار إزالة مبنى مخالف على قطعة أرض مسحوبة رقم (٤٣١) المجاورة السادسة الإسكان العائلى ضمن الأراضى الشاغرة.

واستكمل صاحب القطعة المسحوبة المراحل البنائية بدون سند قانونى، وفور رصد الحالة المخالفة فى مهدها تمكنت اللجنة من الإزالة بالمعدات اللازمة وتحرير محضر بالمخالفة. 

 

 

وأضاف أن الجهاز يواصل شن حملات إزالة التعديات ومنع المخالفات بالمدينة بالتعاون مع شرطة التعمير والمرافق وأمن الجهاز وكافة الإدرات المعنية تنفيذا للقانون، مشيرا إلى أنه جار استكمال تكثيف الحملات خلال الفترة القادمة لإزالة المخالفات والتعديات لمنع المظاهر العشوائية بالمدينة ولردع المخالفين.

وشدد عبدالرؤوف الغيطى على أنه لايوجد آي تهاون مع المخالفين خاصة من يستغلون الظروف التي تمربها البلاد في مواجهة فيروس كورونا المستجد تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء في التعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائي، مؤكدا بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.