الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

جولات ميدانية لمساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية بالقاهرة الجديدة

السبت 11/أبريل/2020 - 10:33 م
جولات ميدانية لمساعد
جولات ميدانية لمساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية بالقاهرة

قام كل من المهندس جمال طلعت مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، والمهندس أمين غنيم ,رئيس جهاز القاهرة الجديدة, بعدد من الجولات  الميدانية التفقدية داخل القاهرة الجديدة ومتابعة المشاريع القائمة وذلك بناءا علي تعليمات والتوجيهات الدائمة من الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 

تتضمنت الجولة الاعمال الجاري تنفيذها بمحور العبور الرابط بين التسعين الجنوبي وطريق العين السخنة القديم الخادم للمنطقة الصناعية التي تحتوي علي 1400 مصنع ومئات من الايدي العاملة ويحتوي أيضا علي أكثر من 40 الف وحدة  أسكان مختلفة ما بين دار مصر ,جنة, وسكن مصر بالاضافة الي مناطق أسكان الجمعيات وكل هذا يزيد من أهمية المحور الذي تسير فيه الاعمال بشكل جيد  ودورة الحيوي .

 

وشملت الجولة منطقة الحي الرابع بالتجمع الخامس والمنطقة المحلية الثالثة والخامسة بالتجمع الثالث.

وأشار المهندس أمين غنيم علي ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والزراعة بأستمرار حتي يتم الحفاظ علي مظهر المدينة وتعود الاحياء الي رونقها كاسابق عهدها ,مؤكدا أنه سيتم متابعة الاعمال من سيادتة أول بأول.

كما قام المهندس جمال طلعت بالمرور علي المنطقة الصناعية لمتابعة اعمال تطوير الطرق والارصفة ,مؤكدا علي كافة الشركات المنفذة علي سرعة الانتهاء من الاعنال بالمنطقة. وكانت المحطة الاخيرة خلال الجولة متابعة الاعمال الجارية بطريق محور مثلث الامل وربطة بمحور الطريق الاوسطي أمتداد شارع التسعين الجنوبي وذلك من أجل ربط المدينة بمثلث الامل لتنمية المنطقة والمساعدة علي جذب الاستمرار.