الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

بالصور... تفاصيل حريق مقطورة البنزين بالعاشر من رمضان

الأحد 10/مايو/2020 - 06:26 ص
أصول مصر

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، ، على حريق نشب في مقطورة محملة بكميات كبيرة من البنزين ، اثناء تفريغ حمولتها في محطة لتموين الوقود ، بالمجاورة 46 بمنطقة العاشر من رمضان.

وأوضح أحد سكان المنطقة قائلا " أن المقطورة اندلع بها الحريق في لحظات داخل البنزينة وقام عم طلعت سائق الشاحنة  علي الفور بقيادة المقطورة وخرج بها سريعا خارج المحطة حتي وصل بها لمنطقة فارغه بعيد عن المباني السكنية ولا يوجد اي اصابات بشرية  .

و ناشد عدد من سكان المنطقة جهاز مدينة العاشر من رمضان ومجلس الامناء بالعاشر وجمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان والجهات الأمنية بالعاشر ورجال الأعمال بتنظيم تكريم فاخر لسائق الشاحنة المشتعلة, بدوره البطولي لسرعة تصرفه بقيادة الشاحنة المشتعلة بخروجه في أماكن بعيدة عن البزينة وقاعة الماسة والمباني السكانية بالمجاورة.

 
 
 
 
 
 

 
 
 

 

 

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية ، قد تلقي إخطارا يفيد تلقى بلاغا بنشوب حريق في مقطورة محملة بالبنزين  بمحطة وقود بالمجاورة 46 بمدينة العاشر من رمضان. 

وتم الدفع بأكثر من 15 سيارة إطفاء لمباشرة الواقعة. وتبين اندلاع الحريق في مقطورة وقود أثناء تزويد المحطة بالكميات اللازمة وجري التدخل لإبعاد المقطورة عن المحطة ،، دون أن تمتد النيران داخل المحطة ، و تمكنت قوات الحماية المدنية الواقعة من السيطرة على النيران واخمادها, تم الدفع بثلاث سيارات إسعاف ، و وضع سيارات أخرى تحت الطوارئ تحسبا لوقع إصابات .