الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رجال الأعمال يتبرعون بـ 23 مليون جنية لعلاج غير القادرين بمستشفي وادي النيل

الإثنين 18/مايو/2020 - 02:12 ص
أصول مصر

تمكن الاعلامي عمر أديب من خلال حملة أطلقها لجمع تبرعات لمستشفى وادي النيل من  جمع 23 مليون جنيه كتبرع للمستشفي من قبل بعض رجال الأعمال.

مجموعة طلعت هشام2 مليون جنيه
محمد المرشدي “مؤسس معمار المرشدي”مليون جنيه
رجل أعمال إماراتي15 مليون جنيه
وليد زكي”مجموعة بايونيرز القابضة”مليون  و500 الف جنيه
سيدة أعمال مصريةمليون جنيه
صدليات “19011”200 ألف
خالد قنديل “نائب رئيس حزب الوفد”200 الف جنيه
صلاح حسب الله” رئيس حزب الحرية”100 الف جنيه
طبيب شهير2 مليون جنيه

 

وجدير بالذكر أن مستشفى وادى النيل " ماركة مسجلة فى المجال الصحى المصرى والعالمى، صرح طبى هائل يفتح أبوابه طوال اليوم لاستقبال الأف المرضى، بين جدرانه يجتمع الاطباء من مختلف التخصصات والمجالات من أساتذة واستشاريين من الجامعات المصرية والقوات المسلحة، ليس هذا فسحب بل يتواجد فيه أفضل الخبراء الأجانب فى مجالات الطب المختلفة.

المستشفى الذى جاء مكانه مجاور للقصر الجمهورى بمنطقة حدائق القبة ، مزود بأحدث التقنيات الطبية العالمية ويضم كما كبيرا من العيادات الخارجية التى تعمل من الصباح الباكر وحتى العاشرة ليلا، كما تضم قائمة العيادات الخارجية أمراض الباطنة والجراحة العامة وأطفال وعظام وعيون وأسنان وأنف وأذن والنساء والولادة والأورام وطب مسنين وعلاج طبيعى وتخاطب وسمعيات وغيرهم من مختلف التحصصات .

بالإضافة إلى أن مبنى المستشفى يحتوى على عدد كبير من غرف الرعاية المركزة وما قبل التخدير والإفاقة ويتم فيها اجراء مختلف العمليات الجراحية التخصصية والمتقدمة مثل عمليات القلب المفتوح وزراعة الكبد والمخ والأعصاب والأورام وجراحات المناظير، ووحدات استقبال الحوادث والطوارئ بالإضافة لوحدة سيارات اسعاف تعمل على مدار 24 ساعة ومجهزة على اعلى مستوى.