الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

كراسة شروط حجز شقق جنة فى أكتوبر و العبور و دمياط الجديدة و الشيخ زايد - يوليو 2020

السبت 18/يوليو/2020 - 03:33 ص
أصول مصر

ننفرد بنشر كراسة شروط مشروع جنة فى مدن أكتوبر و العبور و دمياط الجديدة و الشيخ زايد

يطرح صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى وحدات مشروع جنة و التى كان تم الإعلان عنها فى الأسبوع الماضى بنظام التمويل العقارى بفائدة 8% متناقصة على فترات تصل حتى 20 سنة.

ويأتي ذلك في اطار تخصيص البنك المركزي 50 مليار جنيه لمبادرة التمويل العقاري، وتمنحها البنوك للعملاء بفائدة 8% متناقصة، لمدة سداد تصل إلى 20 عامًا، كما تم السماح لشركات إعادة التمويل العقاري بالمشاركة في المبادرة، بإعادة تمويل محافظ شركات التمويل العقاري التي تنطبق عليها شروط المبادرة.

شروط الحصول علي الشقة

1_ان يكون المتقدم شخصا طبيعيا مصري الجنسية 

2_الا يقل سن المتقدم عن 21 سنه في تاريخ نهاية الاعلان,وان يكون له أهلية التصرف او التعاقد

3_يحظر علي المتقدم شراء الوحدات نقدا ويلتزم بالتعاقد والسداد بنظام التمويل العقاري من خلال مبادر البنك المركزي لمتوسطي الدخل الصادرة بتاريخ ديسمبر 2019 وتعديلاتها لمده تصل الي 20 عاما

4_ ان يكون المتقدم من متوسطي الدخل بحيث لا يزيد صافي دخله السنوي من كافة مصادر دخله عن 600 الف جنيه سنويا للاسرة بما يعادل 50 الف شهريا.

5_ الاعزب..لا يزيد دخله عن 480 الف جنيه سنويا بما يعادل 40 الف جنيه شهريا 

6_ في حالة ثبوت عدم ارفاق مستندات الدخل للمتقدم عند التقديم علي البوابة الالكترونيه يتم رفض الطلب ويجب تتضمن مستندات الدخل ان الدخل المذكور  هو صافي الدخل.

7_وتقديم طلب حجز الوحدة السكنية لمدة شهر بداية من يوم الأحد 19 يوليو وحتى 20 أغسطس المقبل، حيث سيتم التقديم من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق cservices.shmff.gov.eg.

8_بعد الحجز والتخصيص، يتم سداد نسبة 10% من إجمالي ثمن الوحدة كمبلغ استكمال لمُقدم جدية الحجز بعد ثلاثة أشهر من تاريخ غلق الحجز بالموقع الإلكتروني، حيث سيتم اتاحة شهر كحد أقصى لسداد المبلغ المطلوب، وذلك بنفس الطريقة السابق السداد بها لمُقدم جدية الحجز.

مقدم حجز :

 80000 جنيه + 500 جنيه مصروفات تسجيل

بعد 3 شهور بعد انتهاء فترة الحجز :

إستكمال 10% من قيمة الوحدة

التعاقد :

إستكمال 20% من قيمة الوحدة + 5% وديعة صيانة + 1% مصروفات إدارية + 0.5% مجلس أمناء

 

 

 

 

 

نموذج إسترشادى للأقساط الشهرية

 

اسعار مشروع جنة في المدن المطروحة

وعن الأسعار في مشروع جنة يصل سعر الشقة الـ100 متر في مدينة أكتوبر لـ966 ألفا، والشقة الـ130 متر أصبحت بمليون و255 ألفا، وفي مدينة الشيخ زايد، تصل الشقة الـ100 متر سجلت مليون و216 ألفا، ومدينة دمياط الجديدة وصلت الشقة الـ130 مترا لمليون و200 ألف جنيه.

نبذه عن مشروع جنة

مشروع"JANNA" للإسكان الفاخر  هو وحدات سكنية كاملة التشطيب تتضمن نماذج متنوعة وامن وحراسة ومبنى اجتماعي وحمامات سباحة ليصبح مشروع كامل الخدمات في أفضل المواقع بالمدن الجديدة وبالقرب من الطرق الرئيسية