الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

السيسي يكشف عن انشاء مصانع بنفس المستوي في المحلة خلال سنتين

الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 11:22 ص
أصول مصر

كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي, عن افتتاح مصانع بنفس الجودة في المحلة قائلا:"هينعمل مصانع بنفس المستوى في المحلة وبقول لقطاع الأعمال الكلام ده بتعمل بنعيد صياغة الأراضى للمساهمة في سداد المديونيات، وتطوير وإحلال كامل لهذه المصانع".

وعقب  الرئيس: "خلال سنتين نكون بنفتتح في المحلة الكبرى ومناطق أخرى، بهدف تحسين والحفاظ على اللى مصر كانت بتحققه، المجالات دى في التجارة والصناعة والبيئة وكل واحد بيقوم بدوره في منتهى الجدية علشان يبقا فيه جودة وأى خلل يتراكم وفى الأخر تخرج المنشأة وتكون عبء بعد كده، والتخلص منها ويبقا فقدنا خبرتنا وقدراتنا وفرص عمل".

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى،"القضية التى تواجه أى صناعة ومصانع الإدارة الجيدة والتواصل مع العمالة الموجودة فيها، والهدف من التواصل تحقيق النجاح، لأن التواصل المستمر مع القائمين على هذه المصانع يحقق النجاح، وحتى يعرف كل فرد دوره، وحتى لا تفشل هذه المؤسسات مثلما كان يحدث فى السابق". 

وجدير بالذكر أن مشروع مدينة الجلود بالروبيكى، يهدف إلى إنشاء مدينة صناعية متكاملة متطورة متخصصة في دباغة الجلود وصناعتها بالروبيكى كمدينة جاذبة للصناعة الوطنية من خلال تشجيع انتقال المدابغ القائمة بمنطقة مجرى العيون إلى المدينة الجديدة لتطوير القطاع وزيادة القيمة المضافة للمنتج المصرى على مساحة إجمالية نحو 1629 فدانا.