السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

الاتحاد للطيران تعزز شراكتها مع أكسيسريل في أوروبا

الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 12:31 م
أصول مصر
 

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعزيز شراكتها مع أكسيسريل، أكبر مزود لخدمات حجز القطار والطائرة في العالم، ما يسمح للشركة بالاستفادة من خبرة أكسيسريل وللمتعاملين معها بحجز تذاكر القطار والحافلة في أوروبا من ضمن تذكرة السفر باستخدام موقع الشركة الالكتروني أو عبر وكالات السفر.

ويمكن لضيوف الاتحاد للطيران حجز تذاكر القطارات التي تشغلها شركات قطارات أوروبية مختلفة باستخدام رمز الاتحاد "EY"، بما فيها سبع طرق للقطارات على شبكة دوتش بان الألمانية من مطار فرانكفورت الرئيسي. وتم تعزيز الشراكة مع أكسيسريل لتضم المملكة المتحدة و16 وجهة من مطار لندن هيثرو على سكة الحديد الغربية الكبرى، وإلى 28 مدينة في إيطاليا مع شركة ترين إيطاليا، مشغل القطارات الأول في البلاد، وذلك بعد الحصول على الموافقة الحكومية المطلوبة.

كما ستضمن الشركة المعّززة خدمات حافلات بين المدن في المملكة المتحدة مع شركة ناشونال إكسبرس إلى 28 مدينة وبلدة رئيسية في بريطانيا من مطار لندن هيثرو، و5 مدن من مطار مانشستر. وقال علي صالح، نائب الرئيس لشؤون التحالفات والشراكات في الاتحاد للطيران إن الخدمة الجديدة  تسمح للضيوف الشركة

بدء رحلتهم مع الاتحاد من عدة نقاط محلية بأفضل الأسعار المتوفرة، وجميعها بحجز رحلة وتذكرة سفر واحدة"، مضيفا نأمل أن نتمكن قريبا من نشر شراكتنا مع أكسيسريل إلى المزيد من الدول."

وكانت الاتحاد للطيران قد أقامت شراكة مماثلة مع الشركة الوطنية الفرنسية للسكك الحديدية لتقدم خدمات المشاركة بالرمز إلى 20 وجهة فرنسية من مطار باريس شارل ديغول.