السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

زوجة الشهيد رجائي: سجدت لله شكرا بعد ضبط محمود عزت.. وهذه رسالتي للرئيس السيسي

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 04:23 م
أصول مصر

قالت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، زوجة الشهيد العميد عادل رجائي إنها سجدت لله شكرا بعد علمها القبض على محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان، لأنه جاء قبل الذكري الرابعة من استشهاد زوجها البطل.

 

وأضافت ، أن "عزت" هو رأس الأفعي التي دبرت العمليات الإرهابية ضد أولاد مصر من الجيش والشرطة.

 

وشددت أنها مهما تحدثت ومهما قالت من كلمات فإنها لن تستطيع أن تمنح رجال الأمن الشرفاء حقهم، الذين يحاربون منذ سنوات طويلة للقبض على الإرهابيين الذين تلوثت أياديهم بدماء أشرف الرجال في مصر.

رسالة إلى الرئيس السيسي

ووجهت "زين العابدين" رسالة إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي قائلة له: "ياريس ولادك من شرفاء مصر من رجال الجيش والشرطة، ربيتهم وأحسنت التربية، ورجالتك أخدوا النهاردة حق الشهيد عادل رجائي وكل شهداء مصر".

عناصر جماعة الإخوان الإرهابية "عبيد المال"

وأكدت "زين العابدين" أن محمود عزت ومن هم على شاكلته من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، هم "عبيد المال"، وهم خونة وليسوا بمصريين، لأنهم لا يعرفون معنى تراب الوطن وقدسية كل شبر من أرض مصر، لأنهم تربوا على الحقد والغل والكره.

 

يشار إلى أنه في 22 أكتوبر 2016، استشهد العميد أركان حرب عادل رجائي أمام منزله بمدينة العبور.

 

وفي 18 سبتمبر 2019، أعلنت وزارة الداخلية مصرع 9 عناصر إرهابية عقب تبادل لإطلاق النار مع القوات أثناء مداهمة وكرين بمدينتى العبور و15مايو من بينهم قيادى حركة لواء الثورة محمود غريب قاسم محمود قاسم الحركى خلف الدهشورى، والمتورط فى حادثى اغتيال العميد قوات مسلحة عادل رجائى، واستهداف كمين شرطة العجيزى بالمنوفية.

 

وعثر بحوزتهم على ( 6 سلاح آلى ، 2خرطوش، كمية من مادتى RSALT والنترات ، مجموعة من الدوائر الكهربائية ، عبوة متفجرة ، 2 هياكل عبوات).

 

يأتي ذلك بعد جهود مضنية بذلتها وزارة الداخلية على مدار 3 سنوات للقبض على المتهم الرئيسي بالقضية بعد أن تمكنت في 25 ديسمبر 2016 من كشف ملابسات تنفيذ حادثي استشهاد "رجائي" والهجوم على كمين العجيزي بمحافظة المنوفية.