الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تريزيجيه يسجل فى خماسية أستون فيلا على ويكمب وندررز وديا

السبت 29/أغسطس/2020 - 06:19 م
أصول مصر

سجل النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، هدف أستون فيلا، الثالث فى شباك فريق ويكمب وندررز، حيث خاض النجم المصرى، 45 دقيقة من المباراة.

وقاد فريقه أستون فيلا، لتحقيق فوزا كبيرا، على فريق ويكمب وندررز، الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بنتيجة 5 – 2، فى اللقاء الودى، الذى جمع الفريقين اليوم السبت، فى إطار استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد، خلال شهر سبتمبر المقبل. 

واستقر محمود تريزيجيه، على  الاستمرار مع أستون فيلا الإنجليزى، خلال الموسم المقبل وإغلاق باب الرحيل بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية على مدار الفترة الماضية وتحديدا من أندية كبرى بالدورى التركى.  

ويسعى تريزيجيه، من أجل مواصلة التألق مع الفيلانز، فى موسمه الثانى مع الفريق بعد انضمامه الموسم الماضى، من فريق قاسم باشا التركي، ونجح فى قيادة أستون فيلا، للبقاء فى الدوري الإنجليزي، بفضل أهداف النجم المصرى الحاسمة، فى المباريات الأخيرة للفريق. 

وجدير بالذكر، أن مواجهة أستون فيلا الأولى، فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، أمام فريق مانشستر سيتي، قد تأجلت، بسبب مشاركة السيتي فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت مؤخرا بتتويج فريق بايرن ميونخ الألماني.