الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

طلائع الجيش.. نجا من دوامة هبوط الدوري ليصطدم ببيراميدز في كأس مصر 

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 07:30 م
طلائع الجيش.. نجا
طلائع الجيش.. نجا من دوامة هبوط الدوري ليصطدم ببيراميدز في ك

بعد أن رفع رصيده إلى 38 نقطة، ضمن الفريق الأول الكروي بنادي طلائع الجيش بقاءه في الدوري المصري الممتاز، بفوزه على ضيفه مصر للمقاصة بهدف دون رد، وبالتالي تنحصر بطاقة الهبوط الثالثة بعد طنطا ونادي مصر، بين: حرس الحدود، والجونة، ووادي دجلة.

طلائع الجيش يغلق ملف الدوري ويستعد بدون راحة لمواجهة بيراميدز الأربعاء

 

وأغلق الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى صفحة مباراة مصر المقاصة التى أقيمت مساء السبت على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ونظراً لضيق الوقت يبدأ طلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم الاحد الاستعداد بدون راحة لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثامنة مساء الاربعاء المقبل بالدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر على ستاد بتروسبورت، وكان الطلائع قد تأهل لهذا الدور عقب تخطيه عقبة مصر المقاصة بهدف دون رد سجله كيفين موهيرى فى 17 فبراير 2020.

وأعلن العميد أحمد مهدي مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، انتقال حسين السيد "مارسيلو" المدافع الأيسر للقلعة الحمراء إلى صفوف فريقه بداية من الموسم المقبل وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما سبق وأشار إليه "اليوم السابع" بإقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف الطلائع.

طلائع الجيش يرغب في دعم صفوفه بضم ثلاثي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية

 

وأبدى نادي طلائع الجيش، رغبته في دعم صفوف فريقه الأول لكرة القدم، بضم ثلاثي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير صحفية، أن إبراهيم عادل، وعمرو مرعي، وإبراهيم حسن، باتوا على مقربة من الرحيل عن صفوف بيراميدز، وانتقالهم إلى طلائع الجيش.

  وأوضحت أن طلائع الجيش وبيراميدز قد توصلا إلى اتفاق، على رحيل الثلاثي بنظام الإعارة لمدة موسمين قادمين، على أن يعلن عن هذه الصفقات، بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

وفي سياق متصل، طالب طلائع الجيش، بتمديد إعارة ناصر منسي مهاجم فريقه لمدة موسم آخر.