الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موسيمانى يعقد المحاضرة الأخيرة مع اللاعبين قبل مباراة الأهلى والوداد

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:55 ص
أصول مصر

يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة أخيرة مع جهازه المعاون؛ من أجل التحضير لمباراة الوداد المغربي المقرر لها التاسعة من مساء اليوم ،السبت، بتوقيت القاهرة ـ الثامنة بتوقيت المغرب ـ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتشهد الجلسة مراجعة كافة الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة اليوم. وشهد معسكر الأهلي في المغرب جلسات مكثفة بين موسيماني وجهازه المعاون؛ من أجل مناقشة كل كبيرة وصغيرة متعلقة بالمباراة ودراسة المنافس.

من ناحية أخرى ، واصل محمود كهربا لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وبدأ اللاعب في أداء تدريبات خفيفة بالكرة على هامش مران الفريق الجماعي أمس، الجمعة، بالمغرب قبل مواجهة الوداد تمهيدًا لعودته خلال الفترة المقبلة للتدريبات ، ويؤدي اللاعب برنامجا علاجيا وتأهيليا شاملا شهد بدء اللاعب في تنفيذ بعض التدريبات الخفيفة من أجل تجهيزه بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

واستقر بيتسو موسيمانى على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الوداد ا ويضم التشكيل المتوقع للأهلى كلاً من: محمد الشناوى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، محمد هانى، عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات، جونيور أجاى، محمد مجدى قفشة، ومروان محسن.

ويدخل الأهلي مواجهة الوداد وهو منقوص من عدد كبير من نجومه المقيدين فى القائمة الأفريقية، وعلى رأسهم قلبى الدفاع محمود متولى ورامى ربيعة، فى الوقت الذى ابتعد محمود عبد المنعم كهربا عن الحسابات الفنية لاستمرار معاناته من الإصابة فى العضلة الخلفية، فيما يستعيد الفريق الأحمر جهود الثنائى الحارس الأساسى محمد الشناوى والمدافع أيمن أشرف والذين غابا عن المباريات الأخيرة محلياً بداعى الإصابة. [١٢:١٢ م، ٢٠٢٠/١٠/١٧] استاذ عاطف العربي: تعاقد مسئولو إنبى مع محمد سامى الشهير بـ " فان دايك الغلابة " مدافع غزل المحلة الصاعد حديثا لدورى الأضواء في إطار خطة مجلس إدارة المارد البترولى في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين من القسم الثانى بسبب المغالاة المالية في أسعار اللاعبين بالدورى المصرى .

ويحاول مجلس إدارة إنبى بناء فريق من صغار السن والمحافظة عليه يستطيع من خلاله العودة لمنصات التتويج من جديد والمنافسة على المربع الذهبى للمشاركة من جديد بالبطولات القارية خاصة وأن التجربة نجحت في الموسم الحالي وبات الفريق قريبا من احتلال المركز الخامس تحت قيادة حلمى طولان المدير الفني للفريق .

ولفت محمد سامى الملقب بـ"فان دايك الغلابة " الأنظار في دور القسم الثانى مع فريق غزل المحلة بسبب ظهوره بشكل جيد ومساهمته بشكل قوى في عودة زعيم الغربية للأضواء من جديد .

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، إعادة حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، لقيادة الجبهة اليمني  في مواجهة الرجاء المغربي بعدما تأكدت جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة عقب مشاركته في التدريبات الأخيرة بالمغرب قبل اللقاء بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الأمامية وأدت إلى ابتعاده عن الأبيض في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري والتي شهدت الاعتماد على جهود الصاعد أحمد عيد بدلا منه إلا أن الجهاز الفني يفضل عودة حازم إمام نظرا للخبرات التي يمتلكها والتي ستفيد الفريق في لقاء الغد.