الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

"انفورما مصر": معرض سيتي سكيب يأتي في ظروف استثنائية هذا العام وهو فرصة لتنشيط القطاع (فيديو)

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 11:34 م
أصول مصر

قال المهندس هاني خفاجي مدير عام انفورما مصر، إن معرض سيتي سكيب يعتبر هو المعرض الأضخم في السوق العقاري في مصر، منوها أن المعرض هذا العام يأتي في ظروف استثنائية مختلفة نتيجة جائحة فيروس كورونا ولكنه فرصة جيدة لتنشيط القطاع العقاري في مصر.

وأضاف خفاجي خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج مساء dmc المذاع عبر فضائية dmc، أن ما يميز المعرض هو مشاركة أكبر عدد من المطوريين العقاريين بمنتجاتهم المختلفة وأنه فرصة جيدة لزوار المعرض سواء عملاء أو مستثمرين.

أشار، إلى أن المعرض لم يقتصر فقط على المشروعات ذات الطابع السكني وإنما هناك مشروعات لوحدات تجارية وإدارية وفندقية وسياحية طوال فترة المعرض من 4 إلى 7 نوفمبر وما يميزة أيضا دعم وزارة الإسكان والمرافق لهذا المعرض.

وأفاد، أن شركة انفورما اتخذت كافة الاجراءات الاحترازية التامة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، حيث تم التعامل مع أكثر من جهة لضمان تنفيذ إجراءات السلامة الكاملة والتي تتضمن تعليمات وإرشادات للمواطنين زائري المعرض ومنها التباعد والتعقيم والتنظيف المستمر وغيرها.

وناشد خفاجي زوار المعرض بأن يقوموا بتسجيل بياناتهم إلكترونيا عبر زيارة الصفحة الخاصة بمعرض سيتي سكيب وذلك حتى يتم الحد من التزاحم على تسجيل الزوار ومحاولة تحقيق التباعد وعدم التلامس خلال زيارة المعرض.

وأوضح، أن تداعيات فيروس كورونا لم تؤثر على عدد الشركات المشاركة كل عام بالمعرض بل على العكس كانت الشركات حريصة على المشاركة وتقديم عروض لعملائها لتنشيط الفترة التي تعرض لها القطاع العقاري للتوقف نتيجة لجائحة فيروس كورونا.

وأكد خفاجي، أن الاستثمار العقاري يظل هو الاستثمار الأمن على مدى السنوات ومهما كانت حجم التحديات التي تواجهه لأنه منتج مطلوب بشكل مستمر، لافتا أن المشروعات التي قامت بها الدولة سواء في العاصمة الإدارية أو العلمين والمدن الجديدة أثرت بشكل إيجابي على القطاع العقاري الذي إمتاز بتنوع في المنتج وكذلك تنوع في شرائح العملاء والمستثمرين.

وأشار، إلى أن معرض سيتي سكيب به عدد كبير من المطورين سواء شركات مصرية أو عدد من المطوريين العقاريين من بعض الدول العربية التي لها حجم أعمال كبير في مصر.