الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك قبل القمة الأفريقية

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 11:38 م
محمد صلاح يوجه رسالة
محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك قبل القمة الأفر

أبدى الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، سعادته بتكريمه من جانب وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري، موجهًا شكره لوزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

ووجه "صلاح" رسالة لجمهور القطبين قبل المباراة النهائية المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال افريقيا، طالب خلالها بضرورة نبذ التعصب الكروي، مؤكداً أن هذا النهائي يدعو للفخر، متعاهدًا بتكاتف الجميع داخل المنتخب من أجل إسعاد الشعب المصري وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

وأكد صلاح ان زيدان المدير الفني لريال مدريد والنجم الايطالي توتي لاعب المنتخب الإيطالي الأسبق ملهمين بالنسبة له إلى جانب نجوم مصريين آخرين بينهم على رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لافتًا إلى أن هناك آخرين في الكرة المصرية من اللاعبين اللذين كان معجب بأدائهم.

ونظم اتحاد الكرة حفل خاص لتكريم محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الأنجليزي، بأحد الفنادق بحضور عدد من رموز ونجوم الرياضة المصرية في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

عمرو الجنايني: محمد صلاح فقط هو اللاعب التاريخي للكرة المصرية

 

ومن جانبه، أكد عمرو الجنايني رئيس إتحاد الكرة إلى أن صلاح صار بحق اللاعب التاريخي الكرة المصرية بعدما تغني به العالم وأصبح قدوة للشباب والنشء من مختلف دول العالم .

وشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم، حفل اتحاد الكرة لتكريم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي ومنحه جائزة «The inspirer Award» وهي جائزة «المهلم» مقدمة من إتحاد الكرة للنجم المصري باعتباره ملهما لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم .

حضر الحفل، رئيس اللجنة الخامسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، ولفيف من نجوم الرياضة المصرية، وعدد من المهتمين بكرة القدم والشخصيات العامة والإعلامية والصحفية.

يذكر أن وزير الرياضة شهد أمس تدريب المنتخب الذي يتواجد فيه محمد صلاح ضمن صفوف معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.