الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

المستقبل للتنمية العمرانية وشركة التعمير والإسكان توقعان عقد تنمية وتطوير 30 فدان بالمرحلة الثالثة بمستقبل سيتي 

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 09:45 ص
أصول مصر
 

عصام ناصف: نسعد بإنضمام كبري الشركات التطوير العقاري في تنمية وتطوير مستقبل سيتي

صرح المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة بإتمام التوقيع مع شركة "التعمير والإسكان للاستثمار العقاري ش.م.م" وهي إحدى شركات "بنك التعمير والإسكان" لتنمية وتطوير مشروع "عمراني سكنى متكامل" بمساحة 30 فدان بالمرحلة الثالثة بمستقبل سيتي. 

مضيفاً أن الشركة تحرص على التعاقد مع المطورين العقاريين الجادين بكافة التخصصات (سكني–تعليمي-طبي-تجاري– إداري–ترفيهي–محطات وقود-بنوك) والذين يمتلكون القدرات والموارد والملاءة المالية لتحقيق رؤية الشركة ومخطط التنمية والتطوير المتكامل للمشروع.

وأكد ناصف أن الشركة حالياً ترتكز إستراتيجيتها على الانتهاء من تنفيذ شبكة المرافق والبنية التحتية للمرحلة الأولي والتي سيتم بدء تسليم أول مشروعات الحي الأولي بالمرحلة الأولي نهاية العام الجاري، مضيفاً أنه من المخطط أن يتم الانتهاء من شبكة المرافق والبنية التحتية للمرحلة الثالثة نهاية 2022.

مؤكداً أن العام المقبل سيشهد طفرة في تطوير المدينة والانتهاء من عدداً من المشروعات بها حيث سيتم الانتهاء من تنفيذ البوابة الأيقونية الرئيسية للمدينة على الطريق الأوسطي، وكذلك الانتهاء من تنفيذ مبني إدارة خدمات المدينة والتعاقد مع أحد المشغلين الدوليين المتخصصين في هذه المجالات، وهذا فضلاً عن بدء التعاقد على عدد من المشروعات الخدمية بمختلف التخصصات بالمحور التجاري الترفيهي بقلب المدينة.

ومن جانبه صرح السيد / حسن غانم رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان والاستثمار العقاري ورئيس بنك التعمير والإسكان ان هذا التعاون يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية الشركة الهادفة الي المزيد من التوسع الاستثماري خلال المرحلة القادمة في شراء الأراضي وتنفيذ مشروعات تنموية عمرانية جديدة متكاملة ويعد هذا المشروع هو باكورة المشروعات الجديدة للشركة وهو مشروع مجتمعي عمراني حديث متكامل بمدينة مستقبل سيتي سيقدم أفضل الخدمات المتميزة.

وأكد غانم ان شركة التعمير والإسكان لا تهدف فقط الي انشاء مجتمع سكني بل انها تؤمن وتعمل على تقديم حياه حديثة متكاملة وخدمات شاملة، ويتضمن ذلك ابتكارات تطبيقية وتخطيطاً أفضل واتباع منهجية أكثر كفاءة وحلول ذكية واستخدام لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.  

ولضمان النجاح والاستدامة تم تأسيس شركة من أكبر الشركات لإدارة المنتجعات على أحدث النظم وهي شركة مملوكة لبنك التعمير والإسكان وذلك حرصا على تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوي.   

وأضاف غانم ان الشركة سوف تشهد إقامة عدد من مشروعات التنمية العمرانية الضخمة في الفترة القادمة حيث تعكف حاليا على دراسة مشروعات في مدينة الشيخ زايد، الساحل الشمالي والعين السخنة حيث ستصبح الشركة الذراع الاستثماري العقاري لبنك التعمير والإسكان بما لها من خبرة واسعة في هذا المجال.