السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

ويز اير دبي تسيير رحلات من برج العرب وأسيوط  إلي أبو ظبي خلال أسابيع 

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 01:59 م
أصول مصر

قال احمد حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة نيو ستارز أفيشين سرفيس ترافيل وكيل شركة ويز اير دبي أن الشركة ستبدأ خلال أسابيع في تسيير رحلات من مطاري برج العرب، وأسيوط إلى أبو ظبي، وذلك بعد أن ترفع أبو ظبي فترة الحجر الصحي التي تفرضها والتي تصل إلي 14 ويم.

وقال في تصريحات خاصة لـ "أصول مصر" إنه من المتوقع أن يتم تسيير 3 حلات أسبوعيا من برج العرب ، ورحلة من مطار أسيوط إلي أبو ظبي، بسعر يصل إلي نحو 1600 جنيه للتذكرة.

وقال الكابت سيف أحمد ، رئيس مجلس إدارة ويز اير أن الحجز بدأ من نحو أسبوعين علي رحلات برج العرب.

ونيو استار أفيشين هي أكبر شركة للطيران منخفض التكاليف حول العالم، وشركة ويز اير، تمتلك 51% من أسهمها الشركة القابضة أبو ظبي للاستثمار.  

وتسيير الشركة في الوقت الراهن رحلة من مطار برج العرب إلي ميلانو بإيطاليا، وكان عدد الرحلات التي تنظمها الشركة ل\بين البلدين يصل إلي ثلاث رحلات أسبوعيا ، تراجعت بسبب أزمة كورنا.

ومن جانب أخر قال سيف الدين بهجت أن ويز اير البريطانية أعلنت في وقت سابق عن تنظيم رحلات من مقاطعة ويلز في بريطانيا إلي مطار شرم الشيخ بداية من نوفمبر العام القادم، وهو ما يدل علي أن هناك طلب علي مصر من هذا السوق، والتي يعد من أهم الأسواق الخارجية لمصر، حتي مع الأزمة الحالية التي يمر بها قطاع السياحة علي مستوي العالم.

وأشار إلي أنه مع بدء الاعلان عن تنظيم هذه  الرحلات بدأت الشركة في تلقي حجوزات، مما يدل على استمرار وجود طلب من السوق الانجليزي علي مصر.