الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

هيئة الاستثمار: نتبنى مشروعات الشباب والشركات الصغيرة 

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 02:18 م
أصول مصر

قال المستشار محمد أحمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، إن المشروعات الصغيرة والمتوسطة قاطرة أمل في توفير فرص العمل، لافتا إلى أن الهيئة العامة للاستثمار تتبنى مشروعات الشباب والشركات الصغيرة.

وأضاف عبد الوهاب، أنه تم توجيه الشباب من خلال المشاركة في حمالات التوعية للطلاب وتنظيم نحو ٨٠ دورة تدريبية افتراضية، متابعا"و ايضا نعمل  على دمج الاقتصاد غير رسمي مع الرسمي، كما أيضا استطاعت مصر أن تحافظ على مكانتها في المنطقة لجذب الاستثمارات وتم وضع إستراتيجية للتحول الرقمي وتفعيل قانون الاستثمار وعقد لقاءات مباشرة مع أكثر من ٢٠٠٠مستثمر" .

جاء ذلك خلال  معرض بيزنكس الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية بمصر والشرق الأوسط في دورته  الثالثة؛ لعرض أبرز الفرص الاستثمارية التجارية والصناعية بمشاركة العلامات التجارية المختلفة لهذا العام.

وبحضور الدكتور علي المصيلحى ،وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور إبراهيم عشماوى،نائب وزير التموين للاستثمار ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس مجلس إدارة البورصة السلعية المصرية والمستشار  محمد أحمد عبد الوهاب،الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة (GAFI)والدكتور المهندس  هاني محمود،مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإدارى ووزير التنمية الإدارية الأسبق.

وأيضا بحضور المهندس إبراهيم العربى،رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصريةوالدكتور ممدوح عفيه،رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى المصرىوالدكتور  إسماعيل عبد الغفار،الرئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.