الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

عقارماب Aqarmap تعلن عن خريطة معارضها الإفتراضية للتسويق العقاري خلال العام المقبل 2021

السبت 12/ديسمبر/2020 - 03:23 م
أصول مصر

أعلنت منصة عقارماب Aqarmap محرك البحث الرائد في مجال التسويق العقاري اليوم عن رؤيتها المستقبلية لأهمية المعارض الإفتراضية في مجال التسويق العقاري.

وقال عماد سعودي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة عقارماب Aqarmap إنه من المقرر أن يشهد العام المقبل 2021 تنظيم دورتين على الأقل من الإكسبو أحدهما في النصف الأول من العام والآخر في الربع الأخير خلال فترة عروض البلاك فرايدي، وتعد هذه الخطوة استجابة منا لزيادة الإقبال على التسويق الرقمي للوحدات العقارية"، مشيرا إلي أن هناك  زيادة في التوجه اليومي نحو الأدوات التكنولوجية الجديدة، لذلك تقوم منصة عقارماب حالياً بالعمل على التخطيط لتنظيم أكثر من نسخة من المعرض بشكل دوري سنوياً.

وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في 27 نوفمبر المنصرف من خلال معرض عقارماب إكسبو، فبحسب الإحصائيات الرسمية للمنصة فقد شهد المعرض إهتماماً بالغاً غير مسبوق من خلال إبدأ أكثر من 10 آلالاف مستخدم إهتمامهم بالحضور وحجز مختلف الوحدات العقارية بإستخدام البطاقات الإئتمانية عبر الإنترنت.

وأضاف سعودي أن العملاء قاموا بحجز الوحدات منذ الدقيقة الأولى في انطلاق فعاليات المعرض ، بواقع 3 حجوزات في الدقيقة الأولى فقط في سابقة هي الأولى من نوعها في القطاع العقاري والمعارض المتخصصة ".