الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ليفربول يحبط أحلام ريال مدريد وبرشلونة ويستعد لتقديم عقد جديد لمحمد صلاح

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 10:45 م
ليفربول يحبط أحلام
ليفربول يحبط أحلام ريال مدريد وبرشلونة ويستعد لتقديم عقد جدي

من المقرر أن ينتهي عقد النجم محمد صلاح في ليفربول، والبالغ قيمته حوالي 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، في صيف عام 2023، وأكد موقع "جول"، تلقيه معلومات من بعض المصادر، تؤكد أن ليفربول سيقدم بالتأكيد عقداً أفضل للنجم المصري. 

ويبلغ صلاح 29 عاماً، الصيف المقبل، ويعرف أن صفقته المقبلة ستكون الأكبر في مسيرته إذا قرر البقاء في إنجلترا، ويعلم أيضاً أنه في ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، لديه الكثير من المعجبين في أماكن أخرى. 

وأشار الموقع إلى أن سجل صلاح في آنفيلد هائل، وهو ما يكفي بالفعل لوضعه بين عظماء النادي على الإطلاق، بعدما لعب 173 مباراة مع فريق "الريدز" في جميع المسابقات، وسجل 110 أهداف، وفاز بالدوري الممتاز، ودوري الأبطال، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وحصل على الحذاء الذهبي مرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاثة مواسم، وهو في طريقه إلى فترة أخرى هذا الموسم.

 

ليفربول يتمسك بصلاح ويحبط أحلام ريال مدريد وبرشلونة

لا يخطط نادي ليفربول لبيع نجمه محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم المزاعم التي أثيرت بشأن شعور الدولي المصري بـ"الضيق" مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حسبما أفادت تقارير صحافية بريطانية الثلاثاء.

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية إلى أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول وإدارة النادي سعداء للغاية بالمستوى اللافت لمحمد صلاح مع الفريق، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي تفكير لديهم في الاستغناء عنه.

ويستمر عقد محمد صلاح، الذي يتربع حالياً على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفا، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه، حتى نهاية يونيو 2023.

وأثار صلاح التكهنات بشأن إمكانية رحيله عن ملعب "أنفيلد" خلال حوار مطول أجراه مؤخرا مع صحيفة "آس" الإسبانية، حيث فتح الباب أمام إمكانية انضمامه لأي من فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين مستقبلا.

وأفادت الصحيفة بأنه مع استقرار عائلة صلاح في ليفربول، فمن غير المرجح أن تجبر تلك الواقعة اللاعب المصري على السعي للانتقال لنادٍ آخر.