الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

الشيخ خالد بن زايد يتفقد معدلات الانجاز للمجمعات السكنية  بابوظبى ويطلع على الالتزام ببناء مشاريع عالية الجودة بأسعار مناسبة 

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 03:09 م
أصول مصر
 

تفقد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان  عضو المجلس التنفيذي لإمارة ابو ظبي ورئيس مكتب أبو ظبى التنفيذي عدداً من المجمعات السكنية المتكاملة التي تطورها شركة الدار العقارية في جزيرة ياس.

وخلال زياراته  تفقد معدلات الانجاز كما أطلع على مستجدات التزام الشركة في بناء مشاريع تطويرية عالية الجودة وبأسعار مناسبة بما يتماشى مع استراتيجية أبوظبي المتمثّلة في تعزيز سُبل العيش وجودة الحياة في الإمارة.

وتناولت الزيارة مناقشة عدة موضوعات من بينها الاسس القوية التى تتمع بها السوق العقارية فى ابو ظبى والدور المتنامى للشراكات بين القطاعتين العام والخاص فى تعزيز النمو المستدام . 

كما اطلع على الجهود والمساعي المبذولة من جانب شركة الدار العقارية في إرساء أسس مجتمعات تعلو فيها قيم السلامة الصحية والشمولية وتنصهر فيها مختلف مكوّنات النسيج الاجتماعي والثقافي بشكل تام. وتجدر الإشارة إلى أن كافة المشاريع التي زارها سموّه تحتضن مجموعة واسعة من المرافق التي تعزز نمط الحياة الصحية وتحثّ الأفراد على اتباعها، بما في ذلك المسارات المخصصة للدراجات الهوائية والجري وصالات الألعاب الرياضية هذا بجانب المساحات الخارجية في الهواء الطلق والمنتزهات.