السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ليفربول وإيفرتون يعودان للعب في الدوري الإنجليزي بدون جماهير

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 12:00 ص
ليفربول وإيفرتون
ليفربول وإيفرتون يعودان للعب في الدوري الإنجليزي بدون جماهير

أعلن نادي ليفربول من خلال بيان رسمي نشره عبر موقعه على الانترنت، عن العودة للعب مبارياته بدون جمهور، وجاء في البيان: "نادي ليفربول لكرة القدم، يعود إلى ممارسة الألعاب خلف أبواب مغلقة، بعد إعلان الحكومة وضع منطقة مدينة ليفربول في قيود المستوى الثالث".

لن يسمح لجمهور فريقي ليفربول وإيفرتون، حضور المباريات مجدداً خلال الفترة المقبلة، بعد انتقال مدينة ليفربول من المستوى الثاني، والذي كان يسمح بحضور ألفي مشجع في ملاعب الكرة، إلى المستوى الثالث، بعد تفشي وباء كورونا بشكل أكبر مؤخراً.

وأضاف البيان: "سيؤثر هذا على فريقي الرجال والسيدات، بدءً من مباراة ليفربول للسيدات ضد فريق لندن في 10 يناير المقبل، ومباراة الفريق الأول ضد مانشستر يونايتد في 17 من الشهر نفسه".

وأوضح النادي، أنه طوال جائحة "كوفيد-19"، كانت الأولوية هي صحة وسلامة اللاعبين والمدربين وطاقم النادي والمجتمع المحلي، وتم وضع بروتوكولات صارمة لضمان أن كلا من ملاعب أنفيلد وبرينتون بارك، آمنان بقدر الإمكان لجميع الحاضرين".

وأختتم البيان: "إلى أن تتم مراجعة التصنيف الحكومي مرة أخرى لمنطقة مدينة ليفربول، ستستمر مباريات الفريقين خلف أبواب مغلقة.