السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أهم الأخبار

رابط تسجيل المواليد على بطاقة التموين 2021

الخميس 07/يناير/2021 - 04:50 م
أصول مصر

يبحث أصحاب بطاقات التموين، اليوم الخميس الموافق 7-1 -2021 عن رابط تسجيل المواليد على بطاقة التموين 2021 بعد فتح باب الإضافة من جديد لاستقبال أعضاء جدد من خلال موقع مصر الرقمية .

 

 

بوابة مصر الرقمية

 

ويعتبر "موقع مصر الرقمية" بوابة الخدمات الحكومية، التى تم إطلاقها فى عام 2020 منصة لتحويل الخدمات الحكومية إلى خدمات رقمية سريعة التعامل وذات كفاءة عالية وذلك لتسهيل الحصول على الخدمات الحكومية بكافة أنواعها، خدمات التموين على مصر الرقمية إصدار بطاقة تموين واستخراج بدل تالف وبدل فاقد. 

 

 

رابط تسجيل المواليد على بطاقة التموين 2021 يمكن للمواطن صاحب بطاقة التموين إضافة المواليد لبطاقة التموين عبر موقع  مصر الرقمية الإلكتروني ويحمل هذا الرابط ..  

https://digital.gov.eg/categories/5ce6953967c10324bfa190df

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية،أعلن عن وجود العديد من طلبات إضافة المواليد، وأنه بالفعل تتم الإضافة عبر موقع دعم مصر، وتوجد طلبات مقدمة لإضافة المواليد الجدد.

 ومن خلال مصر الرقمية يمكنك اتباع عدد من  الخطوات  على النحو التالي ..

 اختيار المحافظة، ومن ثم تسجيل رقم البطاقة التموينية، كتابة الإسم بالكامل كما مدون بالبطاقة الشخصية، كتابة الرقم القومي، كتابة إسم المحافظة التي يقيم فيها صاحب البطاقة وتحديد الإدارة التموينية كتابة اسم مكتب التموين التابع له صاحب البطاقة، كتابة إسم مقدم السلعة التموينية، وتدوين المكان الذي يتم صرف السلع منه، اختيار أيقونة إضافة مواليد جدد، وبعدها  كتابة بيانات الأفراد المراد إضافتهم إلى بطاقة التموين،كتابة صلة القرابة بين المضافين الجدد وصاحب البطاقة، تحميل كافة المستندات التي تثبت صحة البيانات المدونة، وفي النهاية الضغط على إرسال طلب.

 

 

 تشترط وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه يجب أن يكون رقم الموبايل لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين مسجل بإسمه لدى إحدى شركات الموبايل وذلك لمرة واحدة فقط، ولا تشترط الوزارة أن يكون الخط باسم صاحب البطاقة، في عماية التسجيل .

ويكمن من خلال رابط تسجيل المواليد على بطاقة التموين 2021 الدخول على سجل موبايلك، ومن ثم  كتابة رقم البطاقة التموينية، وادخال رقم البطاقة التموينة، ثم اختيار المحافظة، وتسجيل رقم  الهاتف أو أكثر من رقم.