الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

السرية والكتمان.. مبدأ برنامج رامز جلال رمضان 2021

الجمعة 29/يناير/2021 - 05:39 م
رامز جلال
رامز جلال

ينتظر الكثير من الجمهور  برنامج رامز جلال ٢٠٢١  في مصر والوطن العربي، الذي يقدمه في كل عام ، وتتميز برامج المقالب التى يقدمها  رامز بحالة من الرعب ويسيطر عليها الغموض، كما يحرص صناع العمل على طابع السرية والكتمان، كما يستضيف برنامج المقالب عدد من المشاهير من نجوم الفن والكرة وغيرهم.

برنامج رامز جلال رمضان 2021

 

ومع بداية كل موسم جديد لبرنامج رامز جلال تثار حالة من الجدول حول البرنامج بين مؤيدين ومعارضين على كيفية تنفيذ المقلب في الضيوف وحالة الخوف التى يتسبب فيها رامز لهم خاصة وإن كانوا من كبار السن، لكن بطبيعة الحال أجواء تصوير حلقات البرنامج تختلف عن كل سنة نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد الذي بدوره يزيد من صعوبة التصوير.

ويقال أن رامز انتهى من تصوير حوالي ١٠ حلقات من برنامجه الجديد رمضان ٢٠٢١ في دولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي على غرار برنامج العام الماضي بعنوان رامز مجنون رسمي الذي قام بتصويره في نفس المدينة. 

كما يحتمل ان يكون من بين ضيوف برنامج رامز جلال في الموسم الجديد لاعبي من نادي الزمالك  ..منهم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وطارق حامد.

ومؤخرا أثارت الفنانة نرمين الفقي حالة من الجدل على السوشيال ميديا عندما نشرت صورة تجمع بينها وبين رامز جلال وكتب عليها :" "مقلب رامز وأنا شربت المقلب".

وأثارت التساؤلات هل كانت من ضمن ضحايا رامز في رمضان ٢٠٢١، حيث اتضح الأمر بعد ذلك أن هذه الصورة قديمة ضمن أحداث برنامج "رامز بيلعب بالنار" الذي قام بتصويره قبل ٥ سنوات في مدينة  المغرب وعرض في رمضان ٢٠١٦.

  وتعتبر الفنانة  نيرمين الفقى، ضمن المشاركين في مسلسل "النمر " المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم ٢٠٢١  والعمل من تأليف محمد صلاح العزب،وإخراج شيرين عادل، كما تشارك في مسلسل ضل راجل مع الفنان ياسر جلال من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمدعبد الفتاح.

وتشارك  الفقي حاليا في مسلسل لؤلؤ الذي تتمحور أحداثه في ٤٠ حلقة، المسلسل من بطولة مي عمر وأحمد زاهر، وهيدي كرم و نجلاء بدر، المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى، وسيناريو وحوار محمد مهران.