الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ايجى جاب تستهدف التوسع فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال  2022 

الإثنين 01/فبراير/2021 - 01:04 م
أصول مصر
 

اطلاق مشروع سكنى بشرق القاهرة النصف الثانى من العام والشركة حصلت على الارض من مدينة نصر للاسكان والتعمير بـسعر متر 8500 جنيه

قال محمد سمير جاب الله الرئيس التنفيذي لمجموعة " ايجى جاب " القابضة أن الشركة تدرس التوسع بالحصول على اراضى بالعاصمة الادارية الجديدة وستقوم بتفعيل تلك الخطوة فى 2022 أو 2023 . 

واوضح أن الشركة تستهدف فى النصف الثانى من العام الجارى اطلاق أحدث مشروعاتها بشرق القاهرة بداخل مشروع " تاج سيتى " المملوك لشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وقد قامت ايجى جاب بشراء 20 فداناً من شركة مدينة نصر لتنفيذ مشروع سكنى متكامل. 

واضاف ان  الشركة حصلت على ارض بسعر متر حوالى 8500 جنيه باجمالى 836 مليون جنيه . 

ولفت الى ان المشروع سيشتمل على عمارات سكنية تضم وحدات بمساحت بين 90 الى 160 متر بالاضافة الى خدمات متنوعة تلبى مختلف احتياجات العملاء وقاطنى الكومباوند من الخدمات التجارية والادارية والترفيهية . 

وأوضح أن الشركة تسعى للانتهاء من مبيعات المشروع قبل الخطة الزمنية المحددة وكذلك الانتهاء من الانشاءات وبدء التسليم قبل المواعيد اسوة بمشروعات الشركة السابقة . 

ولفت الى ان الشركة ستقوم بتسليم فيلات بمشروعاتها القائمة خلال شهر يونيو المقبل على ان يتم تسليم عمارات خلال يناير 2022 .  وشدد على ان الشركة تركز على الاستثمار بالقاهرة والسواحل وتدرس دائما الفرص الاستثمارية المتاحة . 

واوضح ان الشركة تعتزم فى سبتمبر 2022  افتتاح فرع  بمدينة الشروق ضمن سلسلة المدارس المملوكة لها والتى تحمل اسم " المصرية للغات " ، كما تستهدف انشاء فرع جديد بالسادس من اكتوبر وستقوم خلال سبتمبر المقبل بافتتاح حضانة  مشيرًا إلى أن المجموعة لديها حصة فى الجامعة الكندية تقدر بـ 25 % .