الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021

الأحد 07/فبراير/2021 - 12:39 م
أصول مصر

يبحث العديد من العاملين بالهيكل الإداري للدولة على محركات البحث جوجل عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 على غرار كل شهر.

وتحرص الدولة المصرية ممثلة في وزارة المالية على صرف مرتبات العاملين بالدولة في مواعيدها المحددة مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للحد من عدوى فيروس كورونا المستجد.

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021

صرف مرتبات العاملين على ثلاث مجموعات 

قسمت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية و التباعد الاجتماعي التى تتبعها الحكومة المصرية لتقليلة زحام المواطنين أمام مكاتب البريد و ماكينات الصرف الآلي والحد من انتشار كوفيد_ ١٩.

ويتم صرف المرتبات يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير لعام 2021، وتستمر لفترة 3 أيام، على أن يبدأ  صرف المرتبات في اليوم السابق ذكره والدفعة الثانية في اليوم التالي و الثالثة يوم الخميس الموافق 25 فبراير.

الدفعة الأولى 

وفقا لما أعلنته وزارة المالية، بشأن مواعيد  صرف  مرتبات شهر فبراير للعاملين بالدولة  لعام 2021، حيث تبدأ الدفعة الأولى يوم الثلاثاء 23 فبراير، وذلك للموظفين  العاملين في 11 وزارة على النحو التالي.. وزارة الثقافة والسياحة وزارة البترول  والتجارة والأوقاف، وكذلك وزارة الداخلية والزراعة والإسكان والآثار والبيئة والصناعة والطيران المدني، هذا بالإضافة إلى و8 مديريات تابعة لهم و التى تتمثل  في وزارة  الإسكان والمرافق، وزارة الشؤون الصحية، التضامن الاجتماعي، التموين، الطرق والنقل، القوى العاملة، التجارة.

الدفعة الثانية 

وتضم المجموعة الثانية لمرتبات موظفي الدولة لشهر فبراير ٢٠٢١ والمقرر صرفها يوم الأربعاء الموافق ٢٤ فبراير  عدد من الوزارات وهى ..وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وزارة التخطيط، وزارة التنمية المحلية، وزارة العدل، وزارة الكهرباء، وأيضا  والهيئات التابعة لها  النيابة العامة وهيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة والمحكمة الدستورية العليا والجهاز المركزي للمحاسبات.

  الدفعة الثالثة 

وتشمل الدفعة الثالثة لصرف مرتبات فبراير لعام ٢٠٢١، يوم الخميس الموافق ٢٥ فبراير في عدد من الوزارات والهيئات الحكومية وزارة التربية والتعليم وزارة الزراعة والاستصلاح الأراضي وزارة الموارد المائية والري وزارة الخارجية وزارة الشباب والرياضة وزارة المالية و مديريات التربية والتعليم والزراعة والطب البيطري ووزارة الشباب والرياضة وكذلك رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء والأزهر الشريف.

وكانت قد أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات العاملين في الهيكل الإداري للدولة  خلال الشهر الجاري 2021 .