الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

عمرو أديب يغادر المستشفى عقب تلقيه إسعافات أولية

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 03:31 ص
عمرو أديب يغادر المستشفى
عمرو أديب يغادر المستشفى عقب تلقيه إسعافات أولية

غادر صباح اليوم الإعلامي عمرو أديب أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر عقب تلقيه الإسعافات الأولية، والاطمئنان على حالته الصحية.

وقال الطبيب المعالج له دكتور المخ والأعصاب عماد الأكوح، فى تصريحات صحفية، إنه فوجئ بوصول الإعلامي عمرو أديب منذ ساعة عقب تعرضه لحادث سير، موضحًا أنه تم عرضه على الطوارئ، ووقع الكشف الطبي عليه مع اثنين من الأطباء، بالإضافة إلى طبيب العظام وطبيب الجراحة العامة.

وأضاف طبيب المخ والأعصاب أنه تم إجراء الإسعافات الأولية للإعلامي عمرو أديب، وتبين استقرار حالته تماما، وعدم وجود أي دواع تستوجب بقاءه فى المستشفى، وتم إعطاؤه بعض المسكنات لتخفيف آلام الكدمات التى تعرض لها نتيجة الحادث من انفجار مصدات الهواء الخاصة بسيارته.

وتعرض عمرو أديب لحادث سير أمس الثلاثاء، على طريق وصلة دهشور خلال عودته من مدينة الإنتاج الإعلامي عقب انتهاء برنامجه "الحكاية".

وكان قسم شرطة 6 أكتوبر تلقي بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير على طريق دهشور، يستقلها الاعلامي عمر أديب، انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ، وتم الاستعانة برجال المرور لرفع حطام السيارة وإعادة حركة سير السيارات على الطريق.

أستمع رجال الأمن لأقوال شهود عيان وجاري تفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الحادث، وضبط صاحب السيارة التي تسبب في وقوع التصادم، ومن المقرر الانتقال إلى عمرو أديب لسماع أقواله في الواقعة، وتم أتخاذ كافة الاجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة بكل التفاصيل.